Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

Ulefone حاضرة بقوة في IFA 2023.. تشكيلة واسعة من الهواتف الذكية ومتانة استثنائية 

أظهر معرض إيفا برلين 2023 IFA، حضور قوى لشركة Ulefone، والتي قدمت عبر جناحها تشكيلة واسعة مع الهواتف القوية لتتحمل أقسى البيئات، مما يجعلهم رفاقًا مثاليين للمغامرين في الهواء الطلق والمهنيين في الظروف الصعبة.

ويشتهر معرض إيفا برلين الدولي للإلكترونيات (IFA) بأنه أحد أكثر المعارض تأثيرًا في صناعة الإلكترونيات الاستهلاكية العالمية، والذي يجذب عشاق التكنولوجيا ومحترفي الصناعة وممثلي وسائل الإعلام من جميع أنحاء العالم.

وكانت شركة Ulefone دائمًا في طليعة ابتكارات الهواتف القوية. وموضوع Ulefone لهذا المعرض هو “جميع السيناريوهات، ابق على اتصال” مع منتجاتها الجديدة، اتصالات الأقمار الصناعية ثنائية الاتجاه Armor 23 Ultra، وسلسلة Armor الرائدة، وسلسلة Armor X متوسطة المدى، وسلسلة Armor Pad اللوحية القوية ونظام الملحقات البيئي حول أجهزة Armor.

وعرضت Ulefone  أحدث التطورات التكنولوجية والإنجازات المبتكرة، ومحاولة إعادة تعريف ما يمكن أن تحققه الأجهزة القوية.

علاوة على ذلك، تُظهر شركة Ulefone التزامها بالمتانة والموثوقية في هواتفها الذكية القوية الجديدة، والتي حصلت جميعها على شهادات IP68/IP69K، والتقييمات العسكرية MIL-STD-810H.

وهذه الأجهزة القوية جاهزة لتحمل أقسى البيئات. مما يجعلهم رفاقًا مثاليين للمغامرين في الهواء الطلق والمهنيين في الظروف الصعبة. بالتالي لا شك أن تشكيلة Ulefone القوية في IFA 2023 ستثير الإعجاب بمتانتها الاستثنائية.

بالإضافة إلى الهواتف القوية، كشفت Ulefone عن أحدث أجهزة لوحية متينة في IFA 2023. ويمثل أحدث جهاز لوحي متين، Armor Pad 2، طفرة مهمة لشركة Ulefone في سوق الأجهزة اللوحية.

علاوة على ذلك، تعمل شركة Ulefone بنشاط على تطوير نظام بيئي ملحق للهواتف والأجهزة اللوحية المتينة من سلسلة Armor لتبسيط الأعمال وتعزيز تجربة المستخدم. مساعدة المستخدمين على تحسين كفاءة العمل وخلق حياة أكثر ذكاءً وأسهل.