Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

حصري بالفيديو من برلين| «سامسونج» تبهر زوار معرض «IFA» بحلول المنزل الذكي وأكبر شاشة 8K في العالم

قدمت شركة سامسونج مشاركة متميزة وفعالة ومبهرة، تعد الأكبر بين الشركات المشاركة هذا العام في معرض إيفا للإلكترونيات الاستهلاكية (IFA)، والذي انطلقت فعالياته بالعاصمة الألمانية برلين خلال الفترة من 1 إلى 5 سبتمبر الجاري.

تتميز شركة سامسونج بتعدد منتجاتها وتقنياتها وحلولها الذكية، وقد اهتم معرض إيفا برلين (IFA 2023) بشكل خاص في دورته الحالية بحلول المنزل الذكي والذكاء الاصطناعي، في انسجام مع التوجه العالمي نحو الفرص الواعدة في هذه الحلول والتقنيات المتطورة.

وشهد معرض إيفا (IFA 2023) إطلاق سامسونج لمنصتها الذكية Samsung Food، بعد تطويرها، لتصبح منصة متكاملة مدعومة بالذكاء الاصطناعي لوصفات الطعام والتحكم في أجهزة المطبخ الذكي والنصائح الشخصية، إلى جانب حلول سامسونج لأحدث ابتكارات المنزل الذكي، وفي مقدمتها منظومة SmartThings، والتي يبلغ عدد مستخدميها حاليا 285 مليون مستخدم.

ما بين شاشات سامسونج المتطورة، وفي مقدمتها أكبر شاشة 8K في العالم، وغسالاتها الذكية، وتقنيات الاستدامة وتوفير الطاقة، تجولت بوابة الاقتصاد الرقمي FollowICT في جناح سامسونج بمعرض إيفا برلين (IFA 2023)، وأجرت لقاءات مع ممثلي سامسونج وفريق عملها خلال المعرض.