Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

Changelabs تطلق برنامج تسريع بمجال التكنولوجيا المالية في مصر

سيعمل البرنامج على دعم 12 شركة صغيرة ومتوسطة مبتكرة لتطوير منتجاتها وجمع التمويل

أطلقت منظمة دعم ريادة الأعمال Changelabs برنامجها الرائد Fintech for a Future في مصر، بهدف مساعدة الشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا المالية على تطوير منتجاتها وجمع التمويل.

برامج مبتكرة

تدير Changelabs برامج ريادة الأعمال المؤثرة المبتكرة والمتطورة في الشرق الأوسط وأفريقيا، بالإضافة إلى فعاليات الصناعة للشركات الناشئة والصناديق ورجال الأعمال، بالشراكة مع الحكومات الرائدة ومنظمات التنمية والجهات الفاعلة في القطاع الخاص.

حلول مالية

تم إطلاق برنامج Fintech for a Future Accelerator في مصر بالشراكة مع أكاديمية SANAD لريادة الأعمال، وFMO، وDisruptech Ventures، وInDrive New Ventures، وسيوفر منصة ديناميكية للمشاريع في المراحل المبكرة لتوسيع نطاق حلولها المالية المبتكرة التي تمكن الأفراد والشركات في جميع أنحاء مصر.

دعم الشركات

سيعمل البرنامج على دعم 12 شركة صغيرة ومتوسطة مبتكرة في قطاع التكنولوجيا المالية، لتطوير منتجاتها وجمع التمويل وبناء شراكات جديدة مع العملاء والاستراتيجية لزيادة فرص الحصول على التمويل، وخلق فرص عمل عالية التقنية في مصر. ويستهدف البرنامج الشركات الصغيرة والمتوسطة في أفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بهدف توسيع حلولها في مصر.

للتقديم

التقديم مفتوح حتى الأول من أغسطس، من خلال الرابط التالي