Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«نيو إيفنت للتطوير» تشارك بمشروعها Trave Business Complex»» بمعرض «the Investor Expo» بالرياض

تعتزم شركة «نيو إيفنت للتطوير العقاري» المشاركة بعروض حصرية ووحدات مميزة بمشروعها الثاني Trave Business Complex». بالعاصمة الإدارية الجديدة بمعرض «the Investor Expo» بالرياض بالمملكة العربية السعودية خلال الفترة من 10 إلى 12 نوفمبر الجاري.

وقال الدكتور حميد الرجوي الرئيس التنفيذى ورئيس مجلس الإدارة بشركة نيو إيفنت للتطوير العقاري. إن الشركة لديها خطة قوية لتسويق مشروعاتها داخل مصر وخارجها.

وشركة «نيو ايفنت» هى شركة خليجية يمنية بدأت منذ أكثر من 12 عاما بسابقة أعمال ضخمة في أسواق عربية مختلفة. وتوسعت فى مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وكشف «الرجوي» أن الشركة تستهدف ضخ  16 مليار جنيه  خلال المرحلة المقبلة، أن حجم استثماراتها بالسوق حاليا بلغ 8 مليارات جنيه.

400 ألف متر أنشأتها الشركة بمصر

أضاف أن الشركة طورت 12 برج غرب القاهرة، كما تقدم الاستشارات والحلول العقارية اللازمة للسوق وبلغ حجم انشاءاتها بمصر، ودول الخليج 1.2 مليون متر مربع منها 400 ألف متر بالسوق المصرية.

تابع: «ساهمت «نيو إيفنت» فى تطوير عدد ضخم من المشروعات، التى تواكب خطط الحكومات في منطقة الشرق الأوسط، وشمال أفريقيا من خلال تنفيذ نحو 30 مشروعا عقاريًا».

ثاني مشروعات الشركة بالعاصمة الإدراية

وعن ثاني مشروعاتها بالعاصمة الإدارية «Trave Business Complex» أشار «الرجوي» إلى انه المشروع الثاني في العاصمة الإدارية الجديدة. ويتمتع بتصميمات مستوحاة من التراث العربي تتسم بالجمال والأناقة والحداثة لتحقيق التميز. ومواكبة التطور المستمر في مجال التطوير العقاري، وملاءمة احتياجات العملاء.

وأشار الرجوي إلى أن المشروع يقع على الحديقة المركزية للداون تاون وعلى شارع محور رئيسي فاصل بعرض 70 متر. وأمام شركة الأدوية على مساحة 4500 متر مربع.

ويتكون المشروع من 13 دور موزعة على وحدات إدارية وتجارية، وهو محاط بعدد كبير من المعالم الأكثر أهمية فى العاصمة الإدارية الجديدة. مثل الأبراج السياحية وشركات البترول والحي الحكومي، الذى يحتوى على كل الهيئات والوزرات والقصر الرئاسي. وفندق الماسة ومسجد مصر ومجلس النواب، بالإضافة إلى ساحة الشعب، وأطول ساري علم في العالم.

وأوضح رئيس مجلس إدارة نيو إيفنت أنه تم التعاقد مع شركة أركريت ديزاين أحد أبرز الشركات العاملة بمجال الاستشارات الهندسية. كاستشارى لمشروع  Trave Business Complex، وشركة كاد المتخصصة في تقديم خدمات الإدارة للوحدات التجارية. وشركة لوكيس أوفيس سبيس المتخصصة في إدارة وتشغيل الوحدات الإدارية والمكتبة لإدارة الشق الإداري بالمشروع.