Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«نيو إيفنت للتطوير»: حققنا معدلات تنفيذ مرتفعة في «H MALL» بوقت قياسي

حققت شركة نيو إيفنت للتطوير العقاري، معدلات تنفيذ مرتفعة بمشروعها الرائد H MALL بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وقالت الشركة إن ذلك يأتي وفقا للخطة التنفيذية التي قامت الشركة بوضعها للمشروع، وهو ما يعكس جدية في الالتزام بهذه الخطة وملاءة مالية قوية.

أكد الدكتور حميد الرجوي، رئيس مجلس إدارة شركة نيو إيفنت للتطوير العقاري، أن الشركة تستهدف منذ بدء استثمارها في السوق العقاري المصري تنفيذ مشروعات تكون علامة مميزة في المناطق التي توجد بها.

وأضاف أن الحفاظ على الجودة في كافة تفاصيل المشروع يعد جزءا أساسيا من استراتيجية عمل الشركة في مشروعاتها، للحفاظ على مصداقيتها وتنفيذ مشروعات تعتبر ثروة عقارية للشركة وللعملاء، وهو ما دفع الشركة للاستعانة بشركاء نجاح يتمتعون بالخبرة الكافية في كافة تفاصيل المشروع.

لفت إلى الوصول إلى نسبة تنفيذ مرتفعة بالمشروع في وقت قياسي.

وأوضح أن مشروع H MALL يقع في منطقة الداون تاون، وأمام الحديقة المركزية مباشرة، وبالقرب من سوق الذهب والنهر الأخضر، وعلى بعد دقائق من محطة المونوريل، حيث يعد الموقع المميز أحد العناصر الأساسية التي تركز عليها الشركة في اختيارها لمشروعاتها، مشيرا إلى أن المشروع يقع على مساحة 4511 مترا مربعا، ويضم وحدات تجارية وإدارية .

وأشار إلى أن الشركة تخطط تنفيذ مشروع يكون علامة في منطقة الداون تاون، ويضمن أعلى عائد للعملاء المستثمرين في المشروع، حيث يعتبر العميل شريك نجاح للشركة وتفكر في تحقيق أعلى عوائد له، لذا فإن سرعة التنفيذ والتسليم للعملاء يمكن العميل من الاستفادة من ارتفاع نسبة الإشغالات التي تشهدها العاصمة الإدارية الجديدة حاليا وسرعة تشغيل المشروع.