Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«رعد» المصرية للاتصالات يفوز على الإمارات في بطولة العرب للرياضات الإلكترونية

نجح فريق رعد للرياضة الإلكترونية، والمملوك لنادي المصرية للاتصالات WE، في هزيمة منتخب الإمارات، في أول منافسة بينهما خلال مشاركتهما في بطولة العرب للرياضات الإلكترونية (Arab Esports League).

واستمرت بطولة العرب للرياضات الإلكترونية على مدار يومي 1 و2 سبتمبر الجاري، بمشاركة اللاعبين واللاعبات من 17 دولة عربية، في بطولتين منفصلتين للعبتي تيكين 7 (TEKKEN 7) وفالورانت (VALORANT).

واستضاف الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية البطولة في بوليفارد رياض سيتي، وشارك بها فرق الألعاب الإلكترونية من السعودية والبحرين وقطر والإمارات ومصر ولبنان والكويت وفلسطين وعمان والصومال والجزائر وتونس والمغرب وليبيا والعراق والأردن وجيبوتي.

ونجح فريق رعد RA’AD في التأهل للبطولة العربية للرياضات الإلكترونية، بالعاصمة السعودية الرياض، في لعبة “فالورانت”، والتي تعد أول بطولة يتم تمثيلها بمنتخبات رسمية للدول المشاركة.

وانطلق فريق رعد للرياضات الإلكترونية في عام 2020، ونجح في حصد العديد من الألقاب والبطولة محليا ودوليا، كان آخرها الفوز بكأس العرب للرياضات في الموسم الأول من النسخة الثالثة، والمركز الأول في لعبة ليج أوف ليجيندز في بطولة ريدبول-بروسيد.