Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

شركة Shezlong المصرية الناشئة في مجال الصحة النفسية تتوسع إلى جنوب إفريقيا

تهدف إلى جعل العافية العقلية روتينًا يوميًا لكل فرد في إفريقيا

كجزء من خطتها التوسعية الاستراتيجية في الخارج، أعلنت شركة Shezlong المصرية الناشئة، وهي أول وأكبر منصة للعلاج النفسي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن إطلاق أعمالها في جنوب إفريقيا تحت اسم “Upright”.

الصحة العقلية
بسبب أزمة الصحة العقلية في جنوب إفريقيا، شعرت Shezlong أنه من واجبها التصعيد وتزويدهم بالمساعدة التي يحتاجون إليها، واختارت Shezlong هذا البلد على وجه التحديد لأن الكثير من الأبحاث لفتت الانتباه إلى حاجتها إلى خدمات الرعاية الصحية العقلية وبشكل أكثر تحديدًا ، الرعاية الصحية العقلية الإلكترونية.
الفئات المهمشة
من شأن التوسع في جنوب إفريقيا أن يساعد في الوصول إلى الفئات السكانية المهمشة، التي لا يضمها النظام الصحي، والتي تعاني من مشاكل الصحة العقلية المختلفة التي تؤثر بشكل كبير على نوعية حياتهم.
يتعرض سكان جنوب إفريقيا لحوادث مختلفة تؤثر على صحتهم العقلية بشكل كبير، مثل ارتفاع معدل العنف القائم على النوع الاجتماعي، ونقص الرعاية الكافية أثناء الحمل والبطالة ، من بين العديد من العوامل الأخرى.
Upright
أنشأت Shezlong موقعًا إلكترونيًا وتطبيقًا مخصصًا لهوية العلامة التجارية Upright، وهذه مجرد نقطة انطلاق لهدفها الأكبر، وهو جعل الرعاية الصحية النفسية متاحة لكل شخص على هذا الكوكب، حيث يستحق كل شخص الحصول على أفضل نوعية حياة ممكنة.
استراتيجية
وقال محمد علاء الرئيس التنفيذي لشركة Shezlong: نحن نسير وفق استراتيجية واضحة ورؤية ثابتة نحو التوسع والنمو، نحن نهدف إلى جعل العافية العقلية روتينًا يوميًا لكل فرد في إفريقيا للمساعدة في بناء مجتمعات مرنة، وبالتالي، إحداث تأثير إيجابي على رفاهية المجتمع من خلال تقنيات مبتكرة وسهلة الاستخدام.