Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«تيفور» تطلق أسرع مقلاة «إير فراير» في العالم خلال معرض إيفا برلين 2023

تطلق شركة “تيفور” Typhur، الناشئة في مجال المطبخ الذكي، أسرع مقلاة هوائية “إير فراير” ذكية متعددة الوظائف وذاتية التنظيف، خلال مشاركتها في معرض إيفا برلين لعام 2023 (IFA)، والذي ينعقد في ألمانيا خلال الفترة من 1 إلى 5 سبتمبر.

ففي تأكيد على ريادتها في ابتكارات وأجهزة المطبخ الذكي، تقدم “تيفور” مقلاة “تيفور دوم” (Typhur Dome) بتصميمها المبتكر المستوحى من أفران البيتزا التقليدية.

تتميز مقلاة “تيفور دوم” الهوائية بنظام الدوران الإعصاري، الذي يجعلها أسرع مقلاة هوائية “إير فراير” في العالم بنسبة 30% في المتوسط عن أفضل منافسيها، مع الحفاظ على درجات الحرارة المثالية ورطوبة الطعام، وبذلك تجمع مقلاة “تيفور دوم” بين السرعة والكفاءة.

وتوظف مقلاة “تيفور دوم” في تصميمها مروحة لصناعة الدوران الإعصاري للهواء خلال عملية الطهي بصورة مثالية وأكثر سرعة، كما توفر عدة استخدامات للمقلاة، منها تجفيف وتحميص الخبز، بفضل التحكم الدقيق في سرعة المروحة.

وكما يقول فرانك صن، الرئيس التنفيذي لشركة “تيفور”، فإن المقالي الهوائية اكتسبت شعبية هائلة في جميع أنحاء العالم بسبب استغنائها عن الزيوت الضارة، واعتمادها على طهي الطعام بالهواء الساخن بصورة مثالية، وقد جاءت “تيفور” لتتميز كونها الأسرع والأكثر كفاءة.

وتتسع مقلاة “تيفور دوم” الهوائية لنحو 5,3 لتر، ما يعادل ضعف حجم المقلاة متوسطة الحجم، وهي كبيرة بما يكفي لطهي 2,2 رطل من البطاطس المقلية أو شريحتي لحم أو بيتزا مقاس 30 سم، وهي الكمية التي تكفي من 4 إلى 8 أشخاص، وبذلك تكون مقلاة “تيفور دوم” خيارا مثاليا للعائلات والتجمعات.

كما تتميز مقلاة “تيفور دوم” بالتنظيف الذاتي، حيث يمكن تشغيل دورة التنظيف الذاتي من أجل تكسير الدهون والشحوم، ومن ثم التخلص منها بكل سهولة خلال التنظيف اليدوي للمقلاة، وهي إحدى الوظائف الذكية للمقلاة، التي يمكن أيضا ضبط ميزة التذكير بها لإصدار تنبيه عند الانتهاء من إعداد الطعام.

وتتراوح درجات الحرارة التي توفرها مقلاة “تيفور دوم” الهوائية من 105 إلى 405 درجة فهرنهايت، وهو طيف كبير من الحرارة يتيح استخدامها في العديد من وصفات الطعام، وهي موفرة لاستهلاك الطاقة بمعدل 1750 واط تقريبا.

ومن المقرر أن تتاح مقلاة “تيفور دوم” في الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي أولا عبر الموقع الرسمي للشركة، مع طرحها فيما بعد عبر موقع أمازون.