Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«الذكاء الاصطناعي والمنازل الذكية» نجوم معرض IFA للإلكترونيات الاستهلاكية في برلين

انطلق أكبر معرض تجاري للتكنولوجيا الاستهلاكية في أوروبا خلال الفترة من 1 إلى 5 سبتمبر الجاري، وهو معرض إيفا (IFA)، الذي تستضيفه العاصمة الألمانية برلين، وتتجمع خلاله أكبر شركات التكنولوجيا ومصنعي المنتجات الاستهلاكية من جميع أنحاء العالم في مركز معارض Messe الضخم لعرض أحدث ابتكاراتها ومنتجاتها.

ويغطي معرض IFA 2023 جميع التقنيات الاستهلاكية، ويشهد العديد من الإعلانات والإطلاقات المميزة لأشهر العلامات التجارية عالميا، بما فيها أجهزة التلفزيون والسماعات ومكبرات الصوت اللاسلكية والكاميرات الأمنية والمكانس الكهربائية الروبوتية وتقنيات المنازل الذكية، إلى جانب العديد من التقنيات والتصميمات الأكثر غرابة وإثارة للاهتمام.

وبينما شهد معرض إيفا برلين للتكنولوجيا، العام الماضي، عددا من أشهر المنتجات التكنولوجية الاستهلاكية، وأهمها أجهزة الصوت والتلفزيون والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء، فإن تقنيات وأجهزة المنزل الذكي تعد هي الأكبر هيمنة وتأثيرا على المعرض هذا العام.

روبوتات الذكاء الاصطناعي تتصدر فعاليات المعرض

يعكس معرض IFA 2023 الاهتمام المتزايد من الشركات بتقنيات الروبوتات والذكاء الاصطناعي، وقد تصدرت الروبوتات فعاليات المعرض هذا العام، خاصة الروبوتات التي تعتمد على تقنية الذكاء الاصطناعي التوليدي، والتي تتفاعل بشكل قوي مع البشر.

وخلال التجول في قاعات معرض IFA 2023، ستندهش من مشاهدة العدد الكبير الروبوتات في جناح Robosen، وهي الروبوتات التي يمكن التفاعل معها عبر تطبيق ذكي أو بالأوامر الصوتية، فيكفي أن تأمر الروبوتات بالرقص أو إطلاق النار من أسلحتها أو محاكاة أداء أشهر الممثلين العالميين، لتستجيب لك الروبوتات فورا.

ومن المتوقع أن تتوفر طرازات الروبوتات المميزة من Robosen للطلب المسبق مقابل 1499 دولارا، وأن يتم طرحها بالأسواق بسعر 1699 دولارا تقريبا.

سامسونج تدخل عصرا جديدا للمطابخ الذكية

بدأت سامسونج خطواتها الكبيرة في عالم المطابخ الذكية منذ عام 2016، عندما أطلقت ثلاجتها الذكية المزودة بجهاز لوحي يعمل بنظام أندرويد، لكن سامسونج، اليوم، وعبر منصتها الرقمية (Samsung Food)، التي كشفت عنها خلال معرض إيفا برلين 2023، خطت خطوة كبيرة للغاية في الاتجاه الصحيح.

لقد أعادت سامسونج تصميم وتجديد منصتها الذكية (Samsung Food)، المعتمدة على تطبيق (Whisk)، والذي نعرفه منذ عام 2013، ومع هذا التطوير الكبير، جمعت سامسونج وصفات الطعام والتحكم في معدات المطبخ الذكي في منصة واحدة للطعام ووصفات الطبخ والنصائح الشخصية مدعومة بالذكاء الاصطناعي.

ويتم إطلاق “سامسونج فوود” Samsung Food بـ 8 لغات في 104 دولة حول العالم، لتقدم تجارب طعام شاملة من خلال أكثر من 160 ألف وصفة، كما تعمل كمساعد شخصي للمستخدمين من أجل اكتشاف أطباق ووصفات جديدة، وتنظيم وجبات طعامهم، وطلب المكونات عبر الإنترنت.

بالإضافة إلى ذلك، تمثل منصة “سامسونج فوود” Samsung Food حلا مثاليا للتحكم في أجهزة الطهي ومعدات المطابخ، ومرشد يأخذ بأيدي المستخدمين خطوة بخطوة للطهي ومشاركة وصفاتهم المفضلة على وسائل التواصل الاجتماعي.

توظف منصة “سامسونج فوود” Samsung Food تقنية الذكاء الاصطناعي، مع مجموعة واسعة من أجهزة ومعدات الطهي وخدمات الطعام، في تقديم خدمة طعام مميزة تتكيف مع احتياجات المستخدمين وأنماط حياتهم وتلبي طلباتهم بذكاء.

ومن أجل تحقيق ذلك، تعتمد منصة “سامسونج فوود” Samsung Food على قاعدة البيانات الشاملة لـ Whisk، وهي منصة طعام ذكية استحوذت عليها “سامسونج نكست” Samsung Next في عام 2019، والتي تستفيد من التكنولوجيا المتقدمة لدمج الذكاء الاصطناعي مع الطعام Food AI من أجل اقتراح وجبات طعام بناء على تفضيلات المستخدم وموسم توافر المكونات.

وكما يقول تشانوو بارك، نائب الرئيس ورئيس مجموعة الأعمال الرقمية في سامسونج، فإن الطعام الذي نستمتع به وبطريقة إعداده أصبح روتينا يوميا وأساسيا في حياتنا، وهي متعة تكتمل بربط الأجهزة الرقمية والمحمولة عبر نظام سامسونج البيئي المتكامل، والذي يساعد المستخدمين على التسوق من قوائم الطعام، واستغلال إمكانات الذكاء الاصطناعي المتقدمة في تقديم تجربة طعام متكاملة وملائمة ومريحة للمستخدمين.

وبحلول نهاية العام الجاري، تخطط سامسونج لتحقيق التكامل والربط ما بين منصتها “سامسونج هيلث” Samsung Health و”سامسونج فوود” Samsung Food، حتى يتمكن المستخدمون من تلقي اقتراحات لإدارة نظامهم الغذائي، والمزامنة السلسلة للمعلومات الصحية للمستخدمين، بما فيها مؤشر كتلة الجسم واستهلاك السعرات الحرارية، ما يساعد المستخدمين على تحقيق أهدافهم الصحية والحفاظ على نظام غذائي متوازن.

بالإضافة إلى ذلك، فإن تقنية التعرف البصري بالذكاء الاصطناعي Vision AI، المقرر تنفيذها خلال عام 2024، ستمكن منصة Samsung Food من التعرف على المواد الغذائية والوجبات التي يتم تصويرها بكاميرا الهواتف الذكية وتقديم تفاصيل عنها، ومن خلال تحليل العناصر الغذائية، يمكن للمنصة تقديم توصيات بأفضل الوصفات.

سامسونج وLG تتفقان على التشغيل المتبادل لأجهزتهم

شهد معرض التكنولوجيا الاستهلاكية “إيفا برلين 2023” اتفاقا بين سامسونج وLG على التشغيل والتحكم المتبادل في أجهزتهم باستخدام تطبيقاتهم الذكية، وذلك قبل نهاية العام المقبل 2024.

وبفضل هذا التعاون، يمكن للمستخدمين التحكم في أجهزة التلفزيون والثلاجات والغسالات الذكية، وكافة منتجاتهم للمنازل الذكية، سواء عبر تطبيق ThinQ من إل جي LG أو تطبيق Smart Things من سامسونج.

يعد هذا التعاون، بين سامسونج وLG، تطبيقا عمليا لتحالف التحكم المنزلي (Home Connectivity Alliance)، وهو تحالف صناعي بدأ في أواخر 2021، وكانت سامسونج أحد أعضاؤه المؤسسين، والذي يعزز الاتصال بين منتجات العلامات التجارية المختلفة.

ويقوم الاتصال المتبادل بين منتجات العلامات التجارية المختلفة على الاتصال السحابي، والذي يجعل التحكم ممكنا في أي جهاز متصل بشبكات الواي فاي بأي من تطبيقات الشركات المنضمة لتحالف HCA، بما فيها الغسالات والمجففات والثلاجات والأفران والمكانس الكهربائية الروبوتية وأجهزة التلفزيون وأنظمة التهوية والتكييف والتدفئة.

ووفقا لتحالف HCA، ستقوم سامسونج وLG بطرح تطبيقاتهما الذكية المتوافقة في 8 دول، هي كوريا الجنوبية والولايات المتحدة والمملكة المتحدة وألمانيا وفرنسا وإيطاليا وإسبانيا وتركيا، خلال الربع الأخير من 2024.

سامسونج تقدم الجيل التالي من البلوتوث

وخلال معرض IFA 2023، أعلنت سامسونج عن تقنية “أوراكاست” (Auracast) التي طال انتظارها، وهي ميزة بلوتوث جديدة تأتي إلى بعض من أفضل أجهزة تلفزيون سامسونج، وسماعات Samsung Galaxy Buds2 Pro.

فبدلا من الاقتران بجهاز واحد، تقوم تقنية “أوراكاست” (Auracast) بإنشاء نوع من نقطة الاتصال الصوتية، ما يعني بث الصوت إلى عدد غير محدود من أجهزة الاستقبال، مثل سماعات الأذن وسماعات الرأس، ما يعني أن جهاز التلفزيون الخاص بك، على سبيل المثال، يمكنه الاتصال بعدة أجهزة من سماعات الأذن اللاسلكية عبر تقنية البلوتوث الجديدة، ما يغير قواعد اللعبة والمنافسة، ولتصبح سامسونج أول علامة تجارية كبرى من مصنعي أجهزة التلفزيون التي تضيف هذه التقنية إلى أجهزتها، مع توقعات بأن تلحق بها العديد من العلامات التجارية قريبا.

سامسونج تطلق غسالة الذكاء الاصطناعي BESPOKE AI

أطلقت سامسونج، خلال مشاركتها في معرض IFA 2023، غسالة ومجفف BESPOKE AI الجديدة، والمزودة بتقنية المضخة الحرارية الرقمية العاكسة، التي تسهل عملية غسيل وتجفيف الملابس في خطوة واحدة.

وإلى جانب الوظائف الذكية التي تمنح المستخدمين المزيد من الراحة والرفاهية والمرونة، تجمع غسالة سامسونج BESPOKE AI بين سعة الغسيل الكبيرة، والتي تصل إلى 25 كيلوجراما، وعملية التجفيف بالاعتماد على المضخة الحرارية بسعة 13 كيلوجراما، مع توفير الطاقة عبر وضع AI Energy في SmartThings Energy.

ومع استخدام وضع AI Wash، يقوم نموذج غسالة ومجفف BESPOKE AI بتحليل وزن ونعومة الأقمشة في كل حمولة، ومستوى الاتساخ بناءً على تعكّر الماء لتحسين كمية الماء ومواد التنظيف المستخدمة، وتستفيد من هذه المعلومات باستمرار لضبط وقت النقع والشطف والعصر، مما يضمن تحقيق أفضل النتائج بسرعة وكفاءة.

سامسونج تكشف عن أحدث ابتكاراتها للمنزل الذكي

استعرضت سامسونج أحدث ابتكاراتها للمنزل الذكي، خلال مشاركتها في معرض IFA 2023، وفي مقدمتها منظومة SmartThings، التي تسمح لمستخدميها، والبالغ عددهم حاليا 285 مليون مستخدم، بمواءمة منازلهم وتخصيصها لتناسب احتياجاتهم، والاتصال والتحكم بسهولة في العديد من الأجهزة المنزليّة والإلكترونية عبر تطبيق واحد.

ويتيح تطبيق SmartThings للمستخدمين التحكم في منازلهم من أي مكان، مما يساعدهم في الاستمتاع بالترفيه السلس بالإضافة إلى الحفاظ على سلامتهم.

وتتضمن منظومة SmartThings مجموعة من الشركاء الملتزمين بمساعدة الأشخاص في الحفاظ على منازلهم وعائلاتهم آمنين، وتشمل شركة Yale، وهي علامة تجارية رائدة في مجال أمن المنازل، حيث تتيح مزايا Linus Smart Lock وSmart Opener الجديد للبوابات والمواقف إمكانية قفل أبوابها من بُعد عبر التطبيق لضمان الأمان وراحة البال لجميع أفراد الأسرة.

وتحافظ سامسونج على التزامها الراسخ تجاه تعزيز قطاع الترفيه، انطلاقًا من كونها العلامة التجارية الأولى لأجهزة التلفاز لمدة 17 عامًا على التوالي. وقد أكملت الشركة تشكيلة شاشاتها الفائقة مع إطلاق Neo QLED 8K و4K Q80C بمقاس 98 بوصة.

فيما تخطط لجلب مجموعتها الكاملة من شاشات Micro LED إلى أوروبا بحلول نهاية العام، مما يوفر تباينًا مذهلًا وتفاصيل رائعة توفّر للمشاهدين تجربة مشاهدة غامرة سواء على مستوى اللعب أو مشاهدة الأفلام.

واحتفالًا بالذكرى المئوية لتأسيس ديزني، أعلنت سامسونج عن إطلاق شاشة (The Frame Disney100 Edition) التي تتميز بحافات معدنية فضيّة بلاتينية مميزة من Disney 100، وجهاز تحكم من بُعد فريد من نوعه مستوحى من شخصية ميكي ماوس.
كما أنها تأتي مع 100 قطعة فنية من استديوات والت ديزني للرسوم المتحركة، واستديوات بيكسار للرسوم المتحركة، ومارفيل، ولوكاس فيلم، وناشيونال جيوجرافيك، بالإضافة إلى الصور الكلاسيكية لميكي وميني وودي وسندريلا وغيرهم الكثير. ويمكن للمستخدمين أيضًا عرض صورهم العائلية للحصول على بيئة منزلية خياليّة.

وخلال معرض IFA 2023، أعلنت سامسونج أيضًا عن الإطلاق العالمي للجيل الثاني من جهاز العرض الخاص بها Freestyle، إذ يوفر جهاز العرض المحمول المتعدد الاستخدامات تجربة شاشة كبيرة في أي مكان يختاره المستخدم من الحائط إلى السقف.

وتوفر ميزة (Smart Edge Blending) تجارب شاشة أفقية وعمودية، إذ يمكن توصيل جهازي عرض Freestyle من الجيل الثاني لتوفير تجربة مشاهدة بانورامية بمقاس 160 بوصة، وتجربة عرض رأسية بمقاس 120 بوصة.

وعلاوة على ذلك، ومع الوصول الكامل إلى Samsung Gaming Hub، يمكن لمستخدمي (Freestyle 2nd Gen) الاستمتاع بأكبر الألعاب من شركاء سامسونج لبث الألعاب.

وبالشراكة مع Xbox وBethesda Softworks، باتت لعبة Starfield المخصصة للعب الأدوار المذهلة من الجيل التالي التي تدور أحداثها بين النجوم متوفّرة ضمن هذه الميّزة. ويمكن اللعب من خلال Samsung Gaming Hub مع عضوية Xbox Game Pass Ultimate، دون الحاجة إلى وحدة التحكم.

بيكو تقدم تقنية EnergySpin لكفاءة استخدام الطاقة

قدمت بيكو (beko)، العالمية المتخصصة في مجال الأجهزة المنزلية، خلال مشاركتها في معرض IFA 2023، جيلا جديدا من الأجهزة المنزلية ومنتجات المعيشة المستدامة، إلى جانب تقنيتها المبتكرة EnergySpin، التي تقدم تصورا جديدا لعمليات التنظيف والغسيل التقليدية، وتعزز من كفاءة استخدام الطاقة.

تطور تقنية EnergySpin من عملية الغسيل التقليدية، حيث يتم إطلاق المنظف أولا، والاعتماد على طريقة جديدة لإذابة المنظف وإزالة البقع، بالاستفادة من حركة الاسطوانة القوية للغسالات واستغلال سرعة دورانها لإذابة المنظف.

وتلغي تقنية EnergySpin الجديدة الحاجة إلى توليد حرارة زائدة خلال عملية الغسيل، مما يؤدي إلى استهلاك الطاقة بنسبة أقل تصل إلى 35% مقارنة بالغسالات التقليدية، مع الحفاظ على أداء تنظيف عالي الجودة.

ومن المقرر أن تطرح بيكو تقنيتها EnergySpin في معظم الأسواق بنهاية العام الجاري 2023.

فكرة مبتكرة من Hisense لعشاق التلفزيون أثناء النهار

من الأفكار المبتكرة، خلال معرض IFA 2023، تقدم “هايسنس” (Hisense) تقنية مضادة للانعكاس، والتي سيتم استخدامها في تلفزيون (UXN) الرائد في العام المقبل، وتصنع التقنية المضادة للانعكاس من Hisense فارقا كبيرا ومدهشا في المشاهدة في الأماكن المفتوحة وخلال ساعات النهار.

إلى جانب ذلك، كشفت هايسنس عن مجموعة من منتجاتها الأساسية التي تلبي متطلبات الحياة المنزلية المتطورة، وذلك تحت شعار “انطلق إلى ما بعد التكنولوجيا”، وتضمنت أجهزة UX وU8 وتلفزيون الليزر وثلاجات PureFlat الذكية بشاشاتها الكبيرة، مع منتجات أخرى في مجال الطهي وغسيل الأطباق والملابس.

وعلى المستوى التقني، عرضت هايسنس تقنيتها الرائدة لجودة الصورة المميزة، ونظام VIDAA OS المتطور، ومنصة “كونكت لايف” (ConnectLife) المتكاملة، والتي تركز على تحقيق راحة المستخدم وكفاءة استهلاك الطاقة.

هونر تقدم تصميما للهواتف القابلة للطي من عالم الموضة

كشفت هونر (Honor) عن مفهوم جديد لتصميم الهواتف الذكية القابلة للطي، يحمل اسم V Purse، وهو تصميم للأجهزة القابلة للطي للخارج، والتي يمكن حملها في صورة محفظة أو حقيبة يد.

واستوحت هونر تصميم الهواتف القابلة للطي V Purse من خطوط الموضة، وزودتها بأحزمة وسلاسل عصرية، وراعت بشدة أن يكون الجهاز متميزا على مستوى الأداء والمواصفات كما تميزه من حيث التصميم.

وفي حين لا يزال V Purse مفهوما تصميميا للهواتف الذكية القابلة للطي من هونر، ولم يتضح بعد خطة الشركة لإصداره كمنتج بالأسواق قريبا، تؤكد هونر أنها تخطط لإصدار هاتفها Magic V2 عالميا خلال الربع الأول من العام المقبل، وهو الهاتف القابل للطي الذي كشفت عنه هونر بالصين في وقت سابق من العام الجاري.

ويرتكز مفهوم هونر الجديد V Purse على وجود الشاشة على الجزء الخارجي من الجهاز، إذ يهدف إلى رؤية الشاشة في جميع الأوقات، ليتم عرض تصميمات مختلفة على هذه الشاشة العاملة دائما (Always On Display).

وبالإضافة إلى التصميم المبتكر، تؤكد هونر على أن أجهزة V Purse ستكون صديقة للبيئة، ومصنوعة من مواد مستدامة، مثل الجلد النباتي.

لينوفو في سباق أجهزة الألعاب المحمولة

في خطوة تهدف لمنافسة أجهزة الألعاب المحمولة، وفي مقدمتها Steam Deck ونينتندو سويتش، أطلقت لينوفو جهاز الألعاب المحمول Legion Go، مع شاشة بقياس 9 بوصة، وتردد 144 هرتز، وأجهزة تحكم قابلة للفصل، وبذلك تتبع لينوفو مسار نينتندو سويتش في تقديم تجربة لعب محمولة مرنة.

وزودت لينوفو جهازها Legion Go بوحدة معالجة مجمعة من معالج AMD ووحدة معالجة رسوميات GPU، مع ذاكرة عشوائية (رام) بسعة 16 جيجابايت، مع وضع FPS الذكي، الذي يحول وحدات التحكم إلى نوع بديل للوحة المفاتيح والماوس.

ومن المقرر أن ينطلق جهاز لينوفو Legion Go في أكتوبر المقبل بالولايات المتحدة الأمريكية، وأن يبلغ سعره 699 دولارا تقريبا.

تيفور تطلق أسرع مقلاة “إير فراير” في العالم

أطلقت شركة “تيفور”Typhur، الناشئة في مجال المطبخ الذكي، أسرع مقلاة هوائية “إير فراير” ذكية متعددة الوظائف وذاتية التنظيف، خلال مشاركتها في معرض IFA 2023.

ففي تأكيد على ريادتها في ابتكارات وأجهزة المطبخ الذكي، تقدم “تيفور” مقلاة “تيفور دوم” (Typhur Dome) بتصميمها المبتكر المستوحى من أفران البيتزا التقليدية.

تتميز مقلاة “تيفور دوم” الهوائية بنظام الدوران الإعصاري، الذي يجعلها أسرع مقلاة هوائية “إير فراير” في العالم بنسبة 30% في المتوسط عن أفضل منافسيها، مع الحفاظ على درجات الحرارة المثالية ورطوبة الطعام، وبذلك تجمع مقلاة “تيفور دوم” بين السرعة والكفاءة.

وتوظف مقلاة “تيفور دوم” في تصميمها مروحة لصناعة الدوران الإعصاري للهواء خلال عملية الطهي بصورة مثالية وأكثر سرعة، كما توفر عدة استخدامات للمقلاة، منها تجفيف وتحميص الخبز، بفضل التحكم الدقيق في سرعة المروحة.

وتتسع مقلاة “تيفور دوم” الهوائية لنحو 5,3 لتر، ما يعادل ضعف حجم المقلاة متوسطة الحجم، وهي كبيرة بما يكفي لطهي 2,2 رطل من البطاطس المقلية أو شريحتي لحم أو بيتزا مقاس 30 سم، وهي الكمية التي تكفي من 4 إلى 8 أشخاص، وبذلك تكون مقلاة “تيفور دوم” خيارا مثاليا للعائلات والتجمعات.

كما تتميز مقلاة “تيفور دوم” بالتنظيف الذاتي، حيث يمكن تشغيل دورة التنظيف الذاتي من أجل تكسير الدهون والشحوم، ومن ثم التخلص منها بكل سهولة خلال التنظيف اليدوي للمقلاة، وهي إحدى الوظائف الذكية للمقلاة، التي يمكن أيضا ضبط ميزة التذكير بها لإصدار تنبيه عند الانتهاء من إعداد الطعام.

وتتراوح درجات الحرارة التي توفرها مقلاة “تيفور دوم” الهوائية من 105 إلى 405 درجة فهرنهايت، وهو طيف كبير من الحرارة يتيح استخدامها في العديد من وصفات الطعام، وهي موفرة لاستهلاك الطاقة بمعدل 1750 واط تقريبا.

ومن المقرر أن تتاح مقلاة “تيفور دوم” في الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي أولا عبر الموقع الرسمي للشركة، مع طرحها فيما بعد عبر موقع أمازون.

حلول شحن مبتكرة من Scosche العالمية

استعرضت شركة Scosche العالمية، الرائدة في مجال ابتكار التكنولوجيا الاستهلاكية، مجموعة من أحدث منتجاتها لحوامل الهواتف المثبتة في السيارات وحلول الشحن للمنزل والمكتب والسفر.

توفر ملحقات Scosche المبتكرة الراحة اليومية لمستخدميها، خلال رحلتهم اليومية على الطريق أو إجازاتهم على الشواطيء وداخل منازلهم، ليظلوا متصلين بأجهزتهم ومستمتعين وشاعرين بالأمان.

وقدمت Scosche كابل الشحن والمزامنة المبتكر TheStrikeLine Hammerhead، المعتمد من MFi، وهو كابل 2×1 حصل تصميمه على براءة اختراع للموصلات من نوع USB-C وLightning.

كما يعد حامل الشحن اللاسلكي MagicMount Base Pro، المزود بباور بانك، بمثابة حل عملي وأنيق للشحن، فهو 3 أجهزة في جهاز واحد (3×1)، مدمجة معا في حجم صغير مناسب للاستخدام في المنزل والمكتب.

وتوفر Scosche حامل شحن لاسلكي بديل يحمل اسم MagicMount Base MS، وهو إصدار يتطابق في تصميمه ومواصفاته مع نسخة Pro، غير أنه لا يحتوي على باور بانك قابل للإزالة، ويستبدله بلوحة شحن لاسلكية، مع الاحتفاظ بجميع الميزات الأخرى، بما فيها حامل الشحن وحامل ساعات أبل الذكية وإضاءة LED للتحكم باللمس ومخرج الطاقة من نوع USB-C بقدرة 15 واط.

من المنتجات المميزة الأخرى، التي تعرضها Scosche في جناحها بمعرض إيفا برلين لعام 2023، حامل الهواتف للشحن اللاسلكي 2×1 القابل للطي والمناسب للسفر MagicMount Travel، والمناسب لتثبيت وشحن هواتف أيفون وسماعات اير بودز، وهو مصنوع من جلد نباتي مرن وناعم الملمس.

وبتصميم عصري، وحجم صغير، تقدم Scosche حامل الهاتف المغناطيسي MagicMount Elite2، والمناسب تماما سواء استخدمته في المنزل أو كإضافة مميزة كأحد الملحقات داخل السيارات الفاخرة.

ويعتمد تصميم حامل الهاتف المغناطيسي MagicMount Elite2 على حلقة من مغناطيس النيوديميوم، والمتوافقة بشكل مثالي مع تلك الموجودة في هواتف أيفون 12 والإصدارات الأحدث منه، بالإضافة إلى حافظات شواحن Magsafe.

من المنتجات المبتكرة، التي تقدمها Scosche لعملائها، شاحن السفر PowerVolt 30W، والذي حظى بعدة جوائز على مستوى التصميم والابتكار.

ويتم توصيل شاحن PowerVolt 30W بأحد منافذ الطاقة بالسيارة، 12 فولت تيار مستمر، أو بمنفذ تيار متردد 110 فولت، ليوفر طاقة كهربائية بقدرة 30 واط مناسبة لشحن الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية والكمبيوتر المحمول والكاميرا الرقمية ومنصات الألعاب المحمولة وغيرها.

ويستطيع محول ولاعة السجائر DoubleUp Dual 12V من Scosche الشحن السريع لـ 4 أجهزة في وقت واحد، وهو قطعة مميزة من ملحقات السيارة، والتي تقدم منفذ طاقة USB-C مزدوج بقدرة 40 واط، وآخر مزدوج بقدرة 20 واط، مع زر للتشغيل والإيقاف لمنع استنزاف البطارية في حالة عدم الاستخدام.