Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

مع انطلاق معرض Cairo ICT 2022 اليوم.. إزاي تروح المعرض من جميع أنحاء القاهرة مجانا!

ينطلق اليوم الأحد، 27 نوفمبر، معرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا Cairo ICT في دورته الـ 26، وذلك بمركز مصر للمؤتمرات والمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة، وتستمر فعالياته من 27 إلى 30 نوفمبر الجاري.

وينعقد معرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا Cairo ICT 2022 تحت شعار “قيادة التغيير” (Leading Change)، في استمرار لمهمة المعرض الذي يعد الآن واحدا من أهم معارض التكنولوجيا بالشرق الأوسط وأفريقيا، منذ انطلاقه في عام 1996.

إزاي تروح معرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا Cairo ICT 2022؟

يقع مركز مصر للمؤتمرات والمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة، ويمكن الوصول إليه من داخل القاهرة الكبرى أو الجيزة أو المناطق القريبة من التجمع الخامس باستخداتم أحد تطبيقات النقل التشاركي الذكي، مثل أوبر وكريم وديدي.

ولمستخدمي المواصلات العامة..

القادمين من طريق الإسكندرية الزراعي، يمكنهم الوصول إلى سلم دائري شبرا، ثم استقلال ميكروباص للتجمع الخامس.

أما القادمين من شبرا الخيمة، عند المؤسسة، يمكن استقلال أتوبيس أو ميكروباص متجه إلى التجمع الخامس، ومن موقف السلام، يمكن استقلال وسيلة مواصلات إلى محور المشير مباشرة والوصول إلى المعرض.

ومن جوار محطة مترو المنيب بالجيزة، يمكن استقلال ميكروباص متجه إلى التجمع الخامس، وفي موقف ميدان الجيزة، تتوافر أتوبيسات للوصول إلى التجمع الخامس.

ومن طريق أكتوبر أو المعادي، يمكن الوصول إلى منطقة السيدة عائشة، ثم استقلال وسيلة مواصلات إلى التجمع الخامس.

ووسيلة مواصلات مجانا أيضا!

وتظل أسهل وسيلة، وأرخصها لكونها مجانية، للوصول إلى معرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا Cairo ICT 2022، هي استقلال وسائل المواصلات التي تتيحها شركة “مواصلات مصر”، التي أعلنت مشاركتها في المعرض كناقل رسمي لزواره مجانا في نطاق القاهرة.

وأوضحت “مواصلات مصر” أنه سيتم توفير عدد كبير من المركبات للمواطنين لتوصيلهم مجانا من عدة أماكن متفرقة داخل القاهرة وقريبة من محطات المترو أبرزها من الكلية الحربية، ميدان عبد المنعم رياض بوسط المدينة، نادي السكة الحديد، محطة مترو سرايا القبة، محطة مترو عدلي منصور، ميدان سفنكس بالمهندسين للتحرك بمواعيد ثابتة من هذه المناطق حيث تحمل مركبات مواصلات مصر الشعار الخاص بمعرض Cairo ICT خلال أيام المعرض الذي ينطلق الأحد الموافق 27 نوفمبر 2022 لمدة 4 أيام.