Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

متى يصل إصدار أندرويد من تطبيق Clubhouse إلى بلدك؟.. الشركة المطورة تكشف جدولها الزمني

أطلقت الشركة المطورة لتطبيق كلوب هاوس Clubhouse إصدار أندرويد منذ الأسبوع الماضي، بعد أن ظل التطبيق متاح حصريا على هواتف أيفون فقط.

وأطلق إصدار أندرويد من تطبيق كلوب هاوس Clubhouse في الولايات المتحدة الأمريكية أولا، على أن يتم إتاحة التطبيق تدريجيا في باقي بلدان العالم.

وعلى حسابه الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعي تويتر، أعلن تطبيق كلوب هاوس Clubhouse عن بدء إتاحة إصدار أندرويد عالميا، واضعا الجدول الزمني لإطلاق إصدار أندرويد من التطبيق.

وبحسب المنشور، سيتم إطلاق إصدار أندرويد من تطبيق كلوب هاوس Clubhouse في اليابان والبرازيل وروسيا غدا الثلاثاء 18 مايو، وفي نيجيريا والهند صباح يوم الجمعة القادمة 21 مايو، وفي باقي دول العالم تدريجيا طوال الأسبوع الجاري، ليصبح التطبيق متاحا عالميا بحلول مساء الجمعة القادمة 21 مايو.

ولا يزال تطبيق كلوب هاوس Clubhouse متاحا من خلال الدعوات فقط، حيث تريد الشركة المطورة استقرارا في الخدمة مع زيادة الإقبال على التطبيق، إلى أن يتم استيعاب العدد الكبير من المستخدمين على خوادم الشركة.

وتطبيق كلوب هاوس Clubhouse هو تطبيق للتواصل الاجتماعي وعقد المناقشات والاجتماعات عبر إنشاء غرفة تضم مشاركين وجمهور من المستمعين، وقد حقق التطبيق شهرة عالمية كبيرة خلال الفترة الماضية، بعد نجاحه في جذب أشهر رجال الأعمال إلى حلقاته النقاشية.

يذكر أن تطبيق كلوب هاوس تم تنزيله أكثر من 9,6 مليون مرة في شهر فبراير الماضي، و2,7 مليون مرة في شهر مارس الماضي، ثم تراجعت عمليات تنزيله إلى 922 ألف مرة خلال شهر أبريل الماضي.

وتأمل الشركة المطورة لتطبيق كلوب هاوس إلى التخلص من حالة هبوط عدد مرات تثبيته مع إصدارها لنسخة أندرويد، ما يتوقع معه أن ترتفع قيمتها السوقية عن الـ4 مليارات دولار الحالية لها.