Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«كلوب هاوس» يعود بثوب جديد أشبه بتطبيق المراسلة

أعاد كلوب هاوس -وهو التطبيق الذي جعل من الشائع استخدام الغرف الصوتية الاجتماعية في عصر الوباء- اختراع نفسه ليكون أشبه بتطبيق للمراسلة من خلال المحادثات الجماعية الصوتية (الدردشات).

وقالت الشركة في تدوينة، إن التطبيق الصوتي يتحول من المحادثات الصوتية المميزة إلى الدردشات الصوتية المتمحورة حول الأصدقاء.

وبدلاً من الغرف الصوتية حيث يستضيف المستخدمون محادثات البث المباشر المفتوحة لأي من مستخدمي التطبيق، يشجع “كلوب هاوس” الجديد المستخدمين على الانضمام إلى مجموعات مع الأشخاص الذين يعرفونهم. وتسمى هذه المجموعات الدردشات، وتسمح للأصدقاء وأصدقاء الأصدقاء بتبادل الرسائل الصوتية.

وتخلص التطبيق الجديد أيضًا من الرسائل النصية المباشرة لصالح الرسائل الصوتية الخاصة، التي تتصل برسائل البريد الصوتي أو الأجهزة الافتراضية.

وبهذا التحديث، يضع “كلوب هاوس” نفسه الآن في منطقة أقرب إلى سناب شات، حيث تتواصل المجموعات الصغيرة من الأصدقاء بشكل خاص أو شبه خاص، بدلاً من منطقة تويتر، حيث يتواجد جميع مستخدمي التطبيق.

إلا أنه من غير الواضح إذا كانت الشركة قادرة على العودة إلى الارتفاعات نفسها لعام 2021، عندما اجتذبت ملايين المستخدمين وتقييمًا بمليارات الدولارات.