Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

لا يفوتك قمة «Route Tech Summit 2023».. وظائف وتدريب وإنترفيو مع أكبر الشركات

تستعد قمة رووت تك (Route Tec Summit 2023) للانطلاق بالقاهرة، في الموعد المحدد لها يوم الجمعة 28 يوليو القادم، في الحرم اليوناني “جريك كامبوس” بالتحرير، لتقدم يوما مليئا بالمتعة والأنشطة والفرص الوظيفية لبدء حياتك المهنية مع مجموعة من أكبر الشركات والمؤسسات.

وتنطلق فعاليات قمة رووت تك لعام 2023 (Route Tech Summit 2023) في تمام الساعة 9 صباحا من يوم 28 يوليو 2023، وتستمر حتى الساعة 10 مساء من نفس اليوم.

وتمثل قمة رووت تك ملتقى يجمع شركاء القمة من الشركات والخريجين والطلاب، الذي يتجمعون سويا للتواصل معا في يوم القمة، لتبادل المعرفة والاتصالات، وبناء شبكة مهنية، وطرح فرص وظيفية وتدريبية مميزة.

وخلال قمة العام الجاري من “رووت تك” (Route Tech Summit)، تتواجد أكثر من 20 شركة تقدم أكثر من 200 فرصة عمل وتدريب للخريجين والطلاب النابهين في قطاعات الذكاء الاصطناعي AI وعلوم الكمبيوتر وتصميم وبرمجة صفحات الإنترنت والتطبيقات الذكية، كما يتم عقد مقابلات تقنية للوظائف مع الشركات المشاركة يوم القمة.

إلى جانب ذلك، تشارك شركات ومنصات متخصصة في مراجعة السيرة الذاتية للباحثين عن وظائف، وترشيحهم للشركات المناسبة لإمكانياتهم، من أجل توفير فرصة عمل مميزة لهم.

وتتميز قمة رووت تك هذا العام، كدأبها منذ انطلاقها العام الماضي، في تواجد عدد كبير من المتحدثين في كل مجالات وتخصصات التكنولوجيا، يشاركون من أجل تبادل أرائهم ومشاركة خبراتهم مع الجيل الواعد المهتم بهذه التخصصات التقنية، وكذلك

وأمام المشاركين في قمة رووت تك هذا العام فرصة للمشاركة في ورش عمل متخصصة في جميع قطاعات التكنولوجيا، والاطلاع على قصص الناجحين ممن سبقوهم في التخرج من رووت (Route)، وعملوا في أكبر الشركات المصرية والعالمية.

وانعقدت قمة رووت تك لأول مرة العام الماضي، وحظت بنجاح كبير، حيث شارك أكثر من 2000 طالب خريج من مجالات البرمجيات، وشاركت 15 شركة تقريبا، نجحت في توفير أكثر من 100 فرصة عمل وتدريب.

وشهدت قمة العام الماضي من رووت مشاركة عدة شركات عالمية، منها هواوي، والتي عقدت مقابلات فنية وتقنية مع الراغبين في التدريب والتوظيف، وتم قبول 38 من المتقدمين، يعملون حاليا في هواوي.

ويمكن الاطلاع على تفاصيل فعاليات قمة رووت تك لعام 2023 عبر صفحة الفعالية على فيسبوك، كما يمكن التسجيل لحضور القمة عبر ملء هذا النموذج أونلاين.