Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

توفير أكثر من 200 فرصة عمل وورش تدريب بقمة «Route Tech Summit 2023»

انطلقت قمة رووت تك (Route Tec Summit 2023) يوم الجمعة 28 يوليو القادم، في الحرم اليوناني “جريك كامبوس” بالتحرير، حيث شهدت القمة يوما مليئا بالمتعة والأنشطة والفرص الوظيفية مع مجموعة من أكبر الشركات والمؤسسات.

شبكة مهنية

وتمثل قمة رووت تك ملتقى سنوي يجمع شركاء القمة من الشركات والخريجين والطلاب، الذي يتجمعون سويا للتواصل معا في يوم القمة، لتبادل المعرفة والاتصالات، وبناء شبكة مهنية، وطرح فرص وظيفية وتدريبية مميزة.

أنشطة Route Tec Summit 2023

فرص

وخلال قمة العام الجاري من “رووت تك” (Route Tech Summit)، تواجد أكثر من 20 شركة قدمت أكثر من 200 فرصة عمل وتدريب للخريجين والطلاب في قطاعات الذكاء الاصطناعي AI وعلوم الكمبيوتر وتصميم وبرمجة صفحات الإنترنت والتطبيقات الذكية، كما تم عقد مقابلات تقنية للوظائف مع الشركات المشاركة يوم القمة.

إلى جانب ذلك، شاركت شركات ومنصات متخصصة في مراجعة السيرة الذاتية للباحثين عن وظائف، وترشيحهم للشركات المناسبة لإمكانياتهم، من أجل توفير فرصة عمل مميزة لهم.

ورش عمل

وكان أمام المشاركين في قمة رووت تك هذا العام فرصة للمشاركة في ورش عمل متخصصة في جميع قطاعات التكنولوجيا، والإطلاع على قصص الناجحين ممن سبقوهم في التخرج من رووت (Route)، وعملوا في أكبر الشركات المصرية والعالمية.

المشاركون

وشاركت في القمة منصة FollowICT، بجانب العديد من الجهات منها Contact،Atos، Aman، Mqr، Nahdet، masr، 4sale، Paysky، Yalla، Iqra، Rabbit، Mommkan، Concept، Sdex، Wafraha، AIESEC، Spiritude