Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

Next in Mobility.. أول حدث من نوعه في مصر خاص بالتنقل الكهربائي

تنظم شركة «اليكترفايد» بالتعاون مع الحرم اليوناني «جريك كامبس» معرض Next in Mobility تحت عنوان “القادم في التنقل الكهربائي”، والذي يعد الحدث الأول من نوعه في مصر الخاص بالتنقل الكهربائي، وذلك بالتزامن مع خطة الدولة لاستضافة مؤتمر البيئة والمناخ COP27.

ومن المقرر أن يتم استضافة Next in Mobility في مول العرب (بوابة ١١) في اليوم الأول من أكتوبر ٢٠٢٢، حيث يستهدف الملتقى إعادة تصور و تقديم حلول ذكية للتنقل المستدام.

يضم المعرض والحدث ٢٠٠٠ شخص من رواد هذا المجال، من الشركات العالمية العاملة في هذا القطاع، من المستثمرين، و الجهات الحكومية، و الجهات الإعلامية والمديرين التنفيذيين من كبرى الشركات.

فعاليات مؤتمر NXM
يستضيف هذا المعرض مناقشات و حوارات ما بين رواد هذا المجال من الشركات العالمية والمصنعين ومقدمي الخدمات لاستعراض الحلول وآخر التكنولوجيا التي تم التوصل لها في هذا القطاع.

كما سيشهد الحفل توقيع اتفاقيات تعاون بين الشركات، فضلًا عن كونه فرصة لاختبار السيارات الكهربائية والتعرف عنها عن قرب. كما يعد منطقة مخصصة لتواصل الشركات والعاملين بهذا القطاع لبحث سبل التعاون.

حضور المعرض

حضور المعرض يتم من خلال التسجيل الالكتروني و بدعوات في الحفلة الافتتاحية بحضور الجهات الحكومية والشركات العالمية.

ومن أبرز الحضور في المعرض جوي دينج، الرئيس التنفيذي لمجموعة هواوي باور بمصر، وياسر صالح الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية للسيارات (ناتكو) والشركة العربية الألمانية للسيارات.

التنقل الكهربائي

وعلق أحمد الألفي، مؤسس ورئيس مجلس إدارة الجريك كامبس قائلاً: هدفنا هو الاستمرار في دفع الابتكار للأمام حيث اننا نؤمن بآن جمع الأشخاص ذوي التفكير الإبداعي المتماثل هو الخطوة الأولى لتحقيق ذلك على مر السنين.

وأضاف: عملنا بشكل تعاوني مع جميع الشركات الناشئة لاستضافة هذا النوع من الأحداث والمعارض الناجحة في مصر، وبالتعاون مع “اليكترفايد” قمنا بتنظيم Next in Mobility حيث جذبنا أفضل العلامات التجارية في مجال التنقل الكهربائي وخبراء المجال ورجال الاعمال لطرح أفكار جديدة وتحفيزية للتعاون على نطاق واسع.

التحول للطاقة المتجددة

وأضاف أحمد الحسيني، الشريك المؤسس لشركة اليكترفايد، قائلاً: يعتمد مستقبل كوكبنا على سرعة التحول الى الطاقات المتجددة والتنقل المستدام.

وعلق مركز البيئة والتنمية للمنطقة العربية وأوروبا “سيداري” قائلًا: يجب إعطاء الأولوية لمركبات عالية الاستخدام والجماعية للانتقال للتنقل الكهربائي في مصر.

مؤتمر Next in Mobility

مؤتمر Next in Mobility فهو تعاون مشترك بين “الجريك كامبس” وشركة “اليكترفايد” يتدفق لجمع قادة الصناعة في مصر لتسريع التحول للطاقات أو التنقل المستدام دعماً لخطة الدولة في هذا الملف وتزامناً مع مؤتمر المناخ الذي تستضيفه مصر هذا العام COP27

الحرم اليوناني

أحد مراكز ومجتمعات التكنولوجيا الرائدة في مصر التي تربط رواد الأعمال والمبتكرين منذ عام ٢٠١٣. يعد الجريك كامبس نظامًا متكامل لرواد الاعمال يقع على مساحة ١٦٠٠ م حاضناً للمستثمرين وشركات و الجهات الحكومية تحت سقف واحد لدفع شركات التكنولوجيا و الشركات المحلية للتقدم والازدهار.