Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

فيديو| دورة استثنائية لمعرض Cairo ICT ’23 ومفاجآت عديدة في انتظار الزوار

يستعد المعرض والمؤتمر الدولي للتكنولوجيا بالشرق الأوسط وأفريقيا Cairo ICT ’23 لفتح أبوابه أمام الزوار والشركات العارضة والخبراء خلال الفترة من 19 إلى 22 نوفمبر الجاري، حيث ينطلق المعرض بمركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة.

وتنظم شركة “تريد فيرز إنترناشيونال” فعاليات مؤتمر ومعرض Cairo ICT ’23 في نسخته السابعة والعشرين، الذي يعد الحدث التقني الأعرق والأبرز في المنطقة، بمشاركة حاشدة من الشركات المؤثرة والفاعلة محليا وإقليميا وعالميا في قطاع التكنولوجيا، مع العديد من الجهات حكومية والمؤسسات التنظيمية والشركات الناشئة، حيث يصل عدد الشركات المشاركة بالمعرض إلى أكثر من 400 شركة، مع نحو 200 خبير ومتحدث خلال فعاليات المعرض وجلساته النقاشية.

وينعقد المعرض والمؤتمر الدولي للتكنولوجيا بالشرق الأوسط وأفريقيا Cairo ICT ’23 في دورته السابعة والعشرين تحت شعار “دمج العقول والآلات من أجل عالم أفضل”، ليكون الشعار الرسمي للحدث في عام 2023 والمفهوم الاسترشادي لمسارات المعرض وفعالياته المصاحبة من منتديات وجلسات حوارية وورش عمل.

حضرت بوابة الاقتصاد الرقمي Follow ICT مؤتمر الإعلان عن استعدادات انطلاق فعاليات معرض Cairo ICT ’23، وأجرت لقاءات مع بعض من أهم قيادات الشركات المشاركة في الحدث.