Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

فيديو| حصاد الدورة 27 من معرض CairoICT.. نجاح باهر بمشاركة عالمية ملهمة حول مستقبل التقنية

اختتم المعرض والمؤتمر الدولي للتكنولوجيا للشرق الأوسط وأفريقيا CairoICT فعالياته، بعد 4 أيام متواصلة من العروض المبهرة، والحضور المميز، بمشاركة أكبر الشركات والمبتكرين والخبراء محليا وإقليميا وعالميا.

وشكل معرض ومؤتمر CairoICT، في دورته السابعة والعشرين، والذي انطلقت فعالياته خلال الفترة من 19 إلى 22 نوفمبر 2023، واجهة حية وملهمة لمجتمع التقنية العالمي، حيث أبدع المشاركون في تقديم حلول رائدة للتحديات التقنية الحديثة، بما فيها الواقع الافتراضي والذكاء الاصطناعي والأمن السيبراني، كما شهد زوار المعرض تجارب فريدة ومثيرة.

وحرص معرض ومؤتمر CairoICT ‘23، كعادته منذ انطلاقه، على تميز ورش العمل والجلسات النقاشية، التي شارك فيها نحو 289 متحدث وخبير في قطاعات التكنولوجيا والاقتصاد، ليترك المعرض بصمته الإيجابية في عالم التقنية، حيث يستمر الابتكار في تحديد مسار المستقبل.

في هذا الفيديو، تأخذنا شركة تريدفيرز إنترناشونال، المنظمة للمعرض، في جولة بين أهم الأرقام والإحصائيات التي تدلل على نجاح معرض ومؤتمر CairoICT هذا العام، وتذكرنا ببدء تحضيرها لدورة مميزة أخرى من المعرض ستنطلق في 17 نوفمبر من العام المقبل 2024، وتجدد وعدها بتحقيق تميز ونجاح جديدين.