Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

فيديو| تعرف على تطبيق SpaceJAT المصري القادم لمنافسة التطبيقات العالمية

خلال الفترة الماضية، انتشرت تدوينات على شبكات التواصل الاجتماعي تتحدث عن تطبيق مصري يحمل اسم SpaceJAT، وهو تطبيق للدردشة والجماعية والاجتماعات، والذي يتوقع مؤسسوه أن ينافس بقوة التطبيقات العالمية الشهيرة مثل Zoom.

خلال معرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا Cairo ICT، قابل FollowICT المهندس عمرو فاروق، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة JATDev الشرق الأوسط، والمطورة للتطبيق.

قال عمرو فاروق أن تطبيق SpaceJat هو منصة كاملة للخدمات التشاركية والاجتماعات المرئية (فيديو كونفرنس)، يقدم مجموعة واسعة من الخدمات للمستخدم لزيادة الإنتاجية والتواصل مع فريق العمل عن بعد.

وأبدى فاروق سعادته برد فعل المستخدمين وحضور معرض Cairo ICT بخصوص التطبيق، والتي كانت في مجملها ردود فعل وانطباعات إيجابية للغاية، سوف تساعد على الوصول إلى منتج مميزة في النهاية.

وعن تقليد التطبيق للآخرين، قال فاروق أن تطبيق SpaceJAT يحرص على تقديم قيمة مضافة للمستخدم تستحق التجربة، وأن التطبيق لا يقلد أحد، كم سيقدم التطبيق الكثير من الخدمات المجانية، والخدمات المدفوعة بسعر منافس للغاية.

وحول تطبيق SpaceJAT، أكد فاروق أن التطبيق مصري 100%، ويمكنه العمل على أي نوع من الحوسبة السحابية العالمية والمحلية، وأن التطبيق في مرحلة التشغيل التجريبي Beta، ومتوقع صدور النسخة النهائية منه بنهاية الربع الأول من 2022.