Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

شركة Scosche العالمية تستعرض أحدث ابتكارات حلول الشحن وملحقات الهواتف في معرض إيفا برلين 2023

تستعرض شركة Scosche العالمية، الرائدة في مجال ابتكار التكنولوجيا الاستهلاكية، مجموعة من أحدث منتجاتها لحوامل الهواتف المثبتة في السيارات وحلول الشحن للمنزل والمكتب والسفر، وذلك في جناحها رقم 305 بالقاعة 7.2B، خلال مشاركتها في معرض إيفا برلين بألمانيا (IFA Berlin) من 1 إلى 5 سبتمبر 2023.

توفر ملحقات Scosche المبتكرة الراحة اليومية لمستخدميها، خلال رحلتهم اليومية على الطريق أو أجازاتهم على الشواطيء وداخل منازلهم، ليظلوا متصلين بأجهزتهم ومستمتعين وشاعرين بالأمان.

كابل شحن 2×1

تقدم Scosche كابل الشحن والمزامنة المبتكر TheStrikeLine Hammerhead، المعتمد من MFi، وهو كابل 2×1 حصل تصميمه على براءة اختراع للموصلات من نوع USB-C وLightning.

وصنعت Scosche كابل الشحن المبتكر من مواد فائقة الجودة والمتانة، مع غطاء حماية لرؤوس الكابل من الألمونيوم، والذي يفي باحتياجاتنا خلال التواجد بالمنزل، وعالي التحمل خلال الرحلات والسفريات.

ومن المقرر أن يتاح كابل StrikeLine Hammerhead خلال خريف العام الجاري 2023، عبر موقع Scosche الرسمي وتجار التجزئة، وسيبلغ سعره 34,99 دولارا تقريبا.

حامل شحن لاسلكي مع باور بانك 3×1

يعد حامل الشحن اللاسلكي MagicMount Base Pro، المزود بباور بانك، بمثابة حل عملي وأنيق للشحن، فهو 3 أجهزة في جهاز واحد (3×1)، مدمجة معا في حجم صغير مناسب للاستخدام في المنزل والمكتب.

يتوافق حامل الشحن اللاسلكي مع شواحن أبل MagSafe لموديلات هواتف أيفون 12 (iPhone 12) والأحدث منها، ويمكن ضبطه حتى زاوية 180 درجة، كما يمكن طيه بشكل مسطح خلال السفر.

في نفس الوقت، يمكن شحن علبة AirPod لاسلكيا، والمتوافقة مع حامل الشحن اللاسلكي MagicMount Base Pro، وذلك عبر الباور بانك القابل للإزالة، والمتوافق مع شواحن MagSafe، والذي يحتوي على منفذ شحن USB-C بقدرة 15 واط يمكن استخدامه في شحن جهاز ثالث، والباور بانك من نوع ليثيوم أيون بسعة 5000 مللي أمبير ساعة.

وفي أسفل حامل الشحن اللاسلكي MagicMount Base Pro، يوجد إضاءة LED محيطة بقاعدته، حيث توفر مصدر ضوء يتم التحكم فيه باللمس، كما أن حامل الشحن مزود بحامل شحن لساعات أبل الذكية (Apple Watch) قابل للإزالة، وإن كان شاحن الساعة يتم شراؤه منفصلا عن الحامل.

ومن المقرر طرح حامل الشحن اللاسلكي MagicMount Base Pro في خريف 2023 عبر موقع Scosche وتجار التجزئة بسعر 149,99 دولارا.

وتوفر Scosche حامل شحن لاسلكي بديل يحمل اسم MagicMount Base MS، وهو إصدار يتطابق في تصميمه ومواصفاته مع نسخة Pro، غير أنه لا يحتوي على باور بانك قابل للإزالة، ويستبدله بلوحة شحن لاسلكية، مع الاحتفاظ بجميع الميزات الأخرى، بما فيها حامل الشحن وحامل ساعات أبل الذكية وإضاءة LED للتحكم باللمس ومخرج الطاقة من نوع USB-C بقدرة 15 واط.

وسيتاح حامل الشحن اللاسلكي MagicMount Base MS في خريف 2023 عبر موقع Scosche الرسمي وتجار التجزئة بسعر 99,99 دولارا.

حامل الهواتف المتنقل MagicMount Travel

من المنتجات المميزة الأخرى، التي تعرضها Scosche في جناحها بمعرض إيفا برلين لعام 2023، حامل الهواتف للشحن اللاسلكي 2×1 القابل للطي والمناسب للسفر MagicMount Travel، والمناسب لتثبيت وشحن هواتف أيفون وسماعات اير بودز، وهو مصنوع من جلد نباتي مرن وناعم الملمس.

وحامل الشحن اللاسلكي MagicMount Travel يلتصق مغناطيسيا مع هواتف أيفون 12 والإصدارات الأحدث، ويقوم بشحنها لاسلكيا بقدرة 7,5 واط، كما يشحن علبة سماعات AirPods Gen 3 أو Pro بقدرة تصل إلى 5 واط في نفس الوقت، وهو يأتي مرفقا بكابل طاقة ممتاز وعالي التحمل بطول 4 أقدام، وشاحن لتوصيل الطاقة بقدرة 20 واط.

وسيكون حامل MagicMount Travel متاحا باللونين الأسود والأبيض في خريف 2023 عبر موقع Scosche الرسمي وتجار التجزئة بسعر 79,99 دولارا.

حامل الهاتف المغناطيسي MagicMount Elite2

بتصميم عصري، وحجم صغير، تقدم Scosche حامل الهاتف المغناطيسي MagicMount Elite2، والمناسب تماما سواء استخدمته في المنزل أو كإضافة مميزة كأحد الملحقات داخل السيارات الفاخرة.

ويعتمد تصميم حامل الهاتف المغناطيسي MagicMount Elite2 على حلقة من مغناطيس النيوديميوم، والمتوافقة بشكل مثالي مع تلك الموجودة في هواتف أيفون 12 والإصدارات الأحدث منه، بالإضافة إلى حافظات شواحن Magsafe.

وبفضل المفصل الكروي الناعم، يمكن تعديل الحامل بالكامل لعرض الهاتف في الوضع الرأسي أو الأفقي، كما أن الحامل مناسب لهواتف iPhone X و iPhone 11 وiPhone SE، بالإضافة إلى هواتف أندرويد باستخدام محول MagicRing المضمن.

ويتوفر حامل الهاتف المغناطيسي MagicMount Elite2 حاليا على موقع Scosche الرسمي وتجار التجزئة بسعر 39,99 دولارا.

الحامل متعدد الاستخدامات The MagicMount Pro MS

وهو حامل متعدد الاستخدامات داخل السيارة، يمكنه حمل هواتف أيفون 12 والإصدارات الأحدث منه باستخدام مغناطيس MagSafe المدمج، إلى جانب هواتف iPhone X وiPhone 11 وiPhone SE، وهواتف أندرويد باستخدام محول MagicRing المضمن.

ويحمل مغناطيس النيوديميوم القوي والآمن على الأجهزة جميع الهواتف على اختلاف أحجامها، ويتيح الرأس القابل للتعديل بزاوية 360 درجة رؤية هاتفك في الوضع الذي تريده.

ويتوفر الحامل متعدد الاستخدامات MagicMount Pro MS 4-in-1 الآن على موقع Scosche الرسمي ولدى تجار التجزئة بسعر 44,99 دولارا.

شاحن السفر PowerVolt 30W

من المنتجات المبتكرة، التي تقدمها Scosche لعملائها، شاحن السفر PowerVolt 30W، والذي حظى بعدة جوائز على مستوى التصميم والابتكار.

ويتم توصيل شاحن PowerVolt 30W بأحد منافذ الطاقة بالسيارة، 12 فولت تيار مستمر، أو بمنفذ تيار متردد 110 فولت، ليوفر طاقة كهربائية بقدرة 30 واط مناسبة لشحن الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية والكمبيوتر المحمول والكاميرا الرقمية ومنصات الألعاب المحمولة وغيرها.

وشاحن PowerVolt 30W يمكن حمله في الجيب أو المحفظة بكل سهولة، فأبعاده 68×68×23 مم، وهو قابل للطي، ومناسب لاستخدام في جميع أنحاء العالم، والتي تعمل بكهرباء من 100 إلى 240 فولت، عبر استخدام المحول المناسب لكل بلد.

ويتوفر شاحن السفر PowerVolt 30W الآن على موقع Scosche الرسمي وتجار التجزئة بسعر 39,99 دولارا.

محول ولاعة السيارة يشحن 4 أجهزة في وقت واحد

يستطيع محول ولاعة السجائر DoubleUp Dual 12V من Scosche الشحن السريع لـ 4 أجهزة في وقت واحد، وهو قطعة مميزة من ملحقات السيارة، والتي تقدم منفذ طاقة USB-C مزدوج بقدرة 40 واط، وآخر مزدوج بقدرة 20 واط، مع زر للتشغيل والإيقاف لمنع استنزاف البطارية في حالة عدم الاستخدام.

ويتوفر محول ولاعة السجائر DoubleUp Dual 12V الآن عبر موقع Scosche الرسمي وتجار التجزئة بسعر 29,99 دولارا.