Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

سويفل تتوسع في الأرجنتين وتضخ استثمارات بقيمة 15 مليون دولار

أعلنت شركة سويفل SWVL للنقل التشاركي الذكي، ومقرها دبي بالإمارات، عن توسيع نطاق عملياتها في الأرجنتين، وضخ استثمارات بقيمة 15 مليون دولار خلال السنوات الثلاث القادمة.

وكشفت سويفل SWVL عن تعاونها مع الحكومة الأرجنتينية، من أجل توسعها وضخ استثماراتها بها، بهدف توفير وظائف وفرص عمل خلال الفترة المقبلة.

وأكدت سويفل SWVL نيتها إنشاء مركز هندسي في أمريكا اللاتينية، يساعدها في خططها التوسعية بالقارة، والتي بدأت باستحواذ سويفل SWVL على شركة Viapool للنقل الجماعي الذكي بالأرجنتين، منتصف نوفمبر من العام الماضي.

اقرأ أيضا

وقال مصطفى قنديل، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة سويفل: “نحنه متحمسون لتعزيز التزامنا الاستراتيجي تجاه الأرجنتين، بالتعاون مع حكومتها، فسوف نعمل معا على تحسين قدرات النقل الجماعي بشكل كبير، إلى جانب خلق فرص العمل والوظائف.”

وأضاف قنديل: “نحن على ثقة من أن منصتنا، بالإضافة إلى الفوائد اليومية التي سيحصل عليها عملائنا في تنقلاتهم اليومية، سيكون لها تأثير إيجابي على المجتمع، ونتطلع إلى مواصلة تعاوننا مع الحكومة الأرجنتينية على جميع المستويات، من أجل تعزيز حلول التنقل التي جعل التنقل اليومي أكثر سهولة وأمانا وملاءمة واستدامة لجميع المواطنين في الأرجنتين.”