Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«تيليجرام» تضيف ميزة القصص إلى القنوات

أعلنت تيليجرام، عن إضافة ميزة القصص Stories داخل القنوات، عبر نظام جديد يطلق عليه اسم “نظام التعزيزات”،ةوالذي يتيح لمستخدمي المنصة المشتركين في نظام “بريميوم” منح قنواتهم المفضلة القدرة على نشر القصص عبر منحها تعزيزات Boosts.

وأوضحت المنصة عبر مدونتها الرسمية، أنه كلما حازت قناة ما تعزيزات إضافية؛ ترتفع درجتها. ومع كل درجة تصل إلها القناة؛ يصبح لديها القدرة على نشر قصة إضافية خلال اليوم.

ويمكن لأصحاب الاشتراك المميز في تيليجرام نقل التعزيز الخاص بهم من قناة لأخرى بعد مرور 24 ساعة، كما يمكن لأصحاب القنوات طلب التعزيزات من المشتركين عبر رابط مخصص يمكن الحصول عليه من صفحة معلومات القناة.

وتتيح تيليجرام للمستخدمين وأصحاب القنوات إمكانية إضافة الملصقات داخل القصص للتفاعل معها عبر الضغط على تلك الملصقات، ويمكن للمستخدمين العاديين إضافة ملصق واحد، في حين يمكن للمشتركين المميزين إضافة حتى 5 ملصقات في القصة، كما يمكن إضافة مقطع أو تسجيل صوتي إلى القصص.

وبالإضافة إلى التحسينات في ميزة القصص، أعلنت تيليجرام مزايا أخرى مثل ميزة “العرض لمرة واحدة” التي تسمح بمشاركة الصور ومقاطع الفيديو مع الآخرين، ثم تختفي تلقائيًا بعد رؤيتها دون أن يتمكن المستلم من حفظها أو التقاط صورة للشاشة.

كما كشفت المنصة عن تعديل جديد في خاصية تنبيهات الأمان، التي باتت تظهر مباشرةً أعلى المحادثات عند تسجيل الدخول إلى الحساب نفسه في جهاز آخر.