Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

تيليجرام بـ 5 دولارات شهريا.. هل تستحق هذه الميزات الدفع من أجلها؟

أطلق تطبيق التراسل والدردشة الفورية الشهر عالميا، تيليجرام (Telegram)، فئة الاشتراك المدفوع مقابل 5 دولارات شهريا، في مقابل عدة ميزات يستفيد بها مستخدمي الحسابات المدفوعة.

يستفيد المشتركون في الحساب المدفوع من تيليجرام بعدة ميزات بارزة، منها رفع الملفات كبيرة الحجم، وتنزيل الملفات بسرعة أكبر، مع المزيد من القنوات والملصقات الجديدة والمميزة.

في حين يبلغ الحد الأقصى لحجم الملفات، التي يمكن رفعها عبر تيليجرام، 2 جيجابايت، يوفر الاشتراك المدفوع إرسال الملفات بحجم حتى 4 جيجابايت، وهي ميزة مهمة يحتاجها بعض المستخدمين عند إرسال مقاطع الفيديو والملفات المضغوطة كبيرة الحجم.

بالإضافة إلى ذلك، سيتمكن المشتركون في خدمة تيليجرام المدفوعة من تنزيل الملفات والوسائط بالسرعة الكاملة لاتصالهم بالإنترنت بدلا من السرعات المقيدة في الحسابات المجانية.

لمتابعي القنوات عبر تطبيق تيليجرام، يقدم الاشتراك المدفوع ميزة متابعة ما يصل إلى 1000 قناة، وإنشاء حتى 20 مجلد دردشة مع 200 دردشة لكل منها، وتثبيت 10 محادثات، وحفظ حتى 10 ملصقات مفضلة، وكذلك إضافة حساب رابع إلى أي تطبيق تيليجرام.

كما يحصل المشتركون في الخدمة المدفوعة الجديدة من تيليجرام على رسوم متحركة بكامل الشاشة، والتي ستكون مرئية لجميع المستخدمين، مع ردود أفعال مميزة وفريدة.

كذلك، يقدم الاشتراك المدفوع من تيليجرام ميزات الكتابة بالصوت، وزيادة عدد أحرف الملف التعريفي Bio، وصور البروفايل المتحركة، و400 صورة متحركة GIF، و20 رابط مختصر (t.me)، وتجربة استخدام حالية من الإعلانات.

وقرر تطبيق تيليجرام إطلاق خدمة اشتراك مدفوعة من أجل استمرار التطبيق اعتمادا على مستخدميه بدلا من الإعلانات، ويبلغ عدد المستخدمين النشطين للتطبيق شهريا حوال نصف مليار مستخدم.