Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

تحت شعار «استثمر في العقار».. معرض 8 RED EXPO ينطلق 25 نوفمبر 

ينطلق في 25 نوفمبر الجاري معرض Red Expo، في نسخته الثامنة تحت شعار «استثمر في العقار» بعدما حقق نجاحًا خلال دوراته الماضية.

معرض Red Expo

وينطلق معرض Red Expo في نسخته الثامنة، ولأول مرة سيعقد Red Expo 8 في منطقه التجمع وأكتوبر.

وقرر تحالف ريد بإطلاق معرض Red Expo 8 ولأول مرة بنسختين، تنطلق الأولى في منطقة القاهرة الجديدة يومي السبت 25 و الأحد 26 نوفمبر بفندق دوسيت ثاني ليك ڤيو في القاهرة الجديدة.

كما تنطلق الثانيه بمنطقه غرب القاهرة يوم السبت 2 ديسمبر بفندق كراون بلازا أركان وسيت كايرو في الشيخ زايد.

ومن جانبه صرح المهندس خالد بهيج، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة دار الخبرة للاستثمار العقاري- ريد – المتحدث باسم تحالف ريد Red Collaboration، والمنظم لمعرض RED EXPO 8 ، أن تحالف ريد بصدد إطلاق النسخة الثامنة من معرض RED EXPO بمشاركة كبرى شركات التطوير العقاري بالسوق المصري، والذين لهم سابقة أعمال كبيرة في السوق المصري علي مدار سنوات عديده.

وأوضح بهيج أن المعرض يقام في دورته الثامنة لعرض فرص الاستثمار داخل القطاع العقاري في مصر.

كما أشار إلى أن المعرض سيوفر فرص بيعيه حصريه لزواره والتي تقدم لأول مره من الشركات المشاركة داخل المعرض في نسخته القادمة.

وذلك من خلال توفير عروض مغرية تستهدف توفير فرص استثمارية حقيقية لقاعدة واسعة من العملاء، وهو ماكان سببا قويا لنا بتنظيم نسختين من Red Expo في دورته الثامنة بمنطقتي شرق وغرب القاهره ، وذلك للتسهيل على كافة عملائنا الراغبين والباحثين عن فرص إستثمار حقيقيه تحقق لهم أفضل عائد على استثمارهم بالعقار.

وفي السياق ذاته، أكد بهيج أن السوق العقاري المصري يشهد حالة نهضة عمرانية قوية – تستلزم ضرورة التسويق لها من خلال فرص وعروض بيعية مختلفة وتنافسية ، وهو ما يسعي تحالف ريد RED COLLABORATION إلى توفيره من خلال سلسلة المعارض العقارية التي ينظمها التحالف.

فرص الاستثمار العقاري

وفي ذات السياق أكد محمد البناني العضو المنتدب لشركة دار الخبرة للاستثمار العقاري- ريد – حرص التحالف على تقديم رؤية استشارية حقيقية للعملاء تمكنهم من تحقيق الاختيار الأمثل للفرص الاستثماريه داخل القطاع العقاري المصري. وتحقق افضل فرص الاستثمار العقاري والادخار خلال الفتره الحاليه والتي تشهد ارتفاع نسب التضخم.

واستكمل بناني أننا نقدم خلال Red Expo 8 تجميع أكبر قدر ممكن من شركات التطوير العقاري ذات المصداقية والسمعة الحسنة داخل المعرض.

وقال البناني، إنه من الآن وحتى انعقاد المعرض، سيتم تقديم خدمات استشارية ، من خلال فريق مبيعات احترافي للتعرف علي رغبات العملاء وتوجيهاها تجاه المشروعات العقارية المناسبة لهم داخل المعرض في دورته القادمة.

وأضاف أن العديد من عملاء تحالف Red collaboration أبدوا رغبتهم القوية في ضرورة تنظيم نسخة جديدة من Red Expo ، نظرا لثقتهم فيما يقدم داخل المعرض من عروض حصريه لا تتوافر سوي من خلال معرض Red Expo.