Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

بلمسة واحدة.. كيف تعد تصميما مميزا لمناسباتك ومنتجاتك مجانا أونلاين

ما الداعي للبحث عن شخص بأجر لكي يعد لك تصميما لمناسباتك أو منتجاتك لمشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي (السوشيال ميديا)، بينما يوجد أدوات مجانية تقدم لك قوالب جاهزة يمكنك التعديل فيها بنفسك، أونلاين ومجانا.
من هذه الأدوات المميزة، نقدم لك “استوديو بولوتنو” (Studio Polotno)، أفضل بديل مجاني لبرمجيات ومواقع تعديل وتصميم الصور على الإنترنت.

قم بالدخول إلى “استوديو بولوتنو” (Studio Polotno) عبر هذا الرابط، والذي لا يحتاج الدخول إليه إلى تسجيل الدخول، كما لا يوجد به إعلانات مزعجة، وبذلك يمكنك استخدامه بكل سهولة عبر جميع أجهزتك، سواء أجهزة الكمبيوتر أو التابلت أو الهاتف الذكي.

في قائمة تبويبات البرنامج، أعلى اليسار، ستجد أمامك “القوالب الجاهزة” (Templates)، وهي مئات من القوالب والتصميمات، التي يمكنك التعديل فيها بسهولة، لكي تضيف المحتوى الخاص بك.

ويصعب مع هذه الباقة المتنوعة من القوالب الجاهزة في برنامج “استوديو بولوتنو” ألا تجد تصميما يناسب غرضك، فالبرنامج يتحداك أن تريد تصميما لمنتج أو مناسبة ولا تجد له قالبا مناسبا!

جرب اختيار قالب من القوالب الجاهزة في “استوديو بولوتنو”، واضغط عليه ليظهر أمامك في الشاشة الرئيسية. سوف تلاحظ أن أي تصميم قمت بفتحه يتكون من نصوص وصور وأشكال هندسية، والتي سيتم تحديدها عند الضغط على أي منها، ليظهر مربع التحكم فيها.

يمكنك الآن تحديد النص الذي تريد تعديله، وكتابة النص الجديد الخاص بك، كما يمكنك تعديل وضع ومكان هذه المكونات داخل التصميم، وكذلك التحكم في ألوانها أو استبدالها.

عند الانتهاء من تصميمك بالشكل الذي تريده، ستجد في أعلى يمين الشاشة خيار التنزيل (Download)، والذي يتيح لك تنزيل التصميم الجديد وحفظه على جهازك من أجل استخدامه أو طباعته أو مشاركته على الإنترنت.