Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

بلمسة واحدة.. كيف تزيل الأشخاص والأشياء الغير مرغوب فيها من الصور بالذكاء الاصطناعي

تطورت تقنيات الذكاء الاصطناعي بصورة كبيرة، ولا عجب أن كثيرون يخافون أن يأخذ الذكاء الاصطناعي وظائفهم، ومنهم محترفي الفوتوشوب وبرمجيات معالجة الصور.

عندك، مثلا، هذه الأداة، والتي توفر لك إمكانية إزالة أي شئ أو شخص من الصور، دون أن تترك أثرا خلفها، وكأنك واحد من محترفي معالجة الصور.

وأداة “إزالة الأشياء غير المرغوب فيها في ثواني” السحرية (Magic Eraser) متاحة أونلاين عبر هذا الرابط، والذي سيطلب منك عند الدخول إليه رفع الصورة التي تريد التعديل فيها.

قم بالضغط على “رفع الصورة” (Upload Picture)، كما يمكنك سحب الصورة التي تريد تعديلها ووضعها داخل الموقع (Drag and drop)، ليتم رفعها وفتحها على الموقع الإلكتروني.

سيتحول مؤشر الماوس الآن إلى فرشاة ملونة، قم بتلوين الأشياء التي تريد إزالتها من الصورة، ثم اضغط “إزالة” (Erase).

سيقوم الذكاء الاصطناعي الآن بإزالة كل ما قمت بتحديده في الصورة، ولن يمكن ملاحظة أي تغيير في الصورة بعد إزالة الأشياء والأشخاص الغير مرغوب فيهم.

يمكنك الآن الاحتفاظ بالصورة المعدلة على جهازك بالضغط على “تحميل” (Download) أعلى الصورة، وإذا كنت تريد صورة بالوضوح والدقة الكاملة، يمكن الاشتراك المدفوع في الموقع، أما إذا أردت الاحتفاظ بالصورة مجانا، فيمكنك اختيار تنزيلها مضافا إليها لوجو الموقع بالضغط على (Download with Magic Studio Logo).