Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

بلمسة واحدة.. كيف تضيف نصا إلى صورك دون استخدام أي برامج؟!

أصبح الإنترنت مصدرا مميزا وثريا للعديد من الأدوات المجانية، مثل أدوات معالجة الصور وتحرير الفيديو والنصوص وغيرها، فقد أصبح في الإمكان تنفيذ ما تفكر فيه أونلاين دون الحاجة لأي من البرامج أو التطبيقات.

فإذا فرضنا أنك تريد إضافة نص إلى صورك، والتحكم في لون ونوع الخط لهذا النص، وكذلك مكانه داخل الصورة، فسيكون من السهل عليك إنجاز ذلك باستخدام أداة “إضافة النصوص إلى الصور” (Add Text to an Image) المتاحة أونلاين.

قم بفتح الأداة عبر هذا الرابط، واضغط (Upload from PC or Mobile) لرفع الصورة التي تريد معالجتها من على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الخاص بك.

بعد رفع الصورة، ستظهر أمامك على الشاشة، مع مربع يحتوي نصا مبدئيا يمكنك التعديل فيه، سواء كتبت باللغة الإنجليزية أو العربية.

توفر لك أداة إضافة النصوص إلى الصور إمكانية تغيير نوع الخط، وكذلك التحكم في لون النص، كما يمكنك الضغط في أي مكان بالصورة لإظهار مربع جديد لإضافة أي عدد من النصوص إلى صورتك.

كذلك، يمكن إضافة صورة أو أكثر من صورة إلى نفس الصورة التي تقوم بمعالجتها، وذلك بالضغط في أي مكان داخل الصورة، واختيار إضافة صورة من مربع النص الظاهر أمامك، ثم اختيار الصورة التي تريد إضافتها.