Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

انطلاق النسخة السابعة من معرض RED EXIPO 7 في 10 يونيو

يستعد تحالف دار الخبرة العقارية لإطلاق النسخة السابعة من معرض RED EXIPO لمده يوم واحد يوم 10 يونيو المقبل بفندق الدوسيت بالتجمع الخامس.

وسيتم تقديم أكثر من 200 مشروع عقاري لأكبر المطوريين العقاريين بالسوق العقاري المصري داخل المعرض، وسيتم تقديم عروض حصريه لزوار المعرض.

وأوضح المهندس خالد بهيج، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لتحالف دار الخبرة العقارية، أن التحالف حرص خلال الدورة الحالية من المعرض أن يكون هناك تنوع قوي للمشروعات المشاركه داخل المعرض لمناطق الساحل الشمالي والعاصمة الإدارية الجديدة والعين السخنة ومنطقة التجمع ومنطقه زايد وأكتوبر.

وفيما يتعلق بالنسخة المقبلة أوضح بهيج أنها ستكون مختلفة عن الدورات السابقة في شكل وآليات التسويق والعرض للمشروعات المشاركة، وفي ذات السياق أوضح بهيج أنه تم تشكيل فريق متكامل تكون مهمته التواصل مع العملاء وتلقي كافة استفساراتهم الخاصة بالمشروعات المعروضه داخل المعرض والفرص البيعية المتاحة.

وفي ذات السياق، أشار محمد بناني، العضو المنتدب لشركة دار الخبرة ريد، أن شركات التطوير العقاري تفكر دائما خارج الصندوق، رغم أزمات الركود التضخمي نتيجة الأزمة العالمية.

وأوضح بناني، أن المعارض العقارية المحلية أصبحت أكثر وأسرع الأدوات البيعيه الآن التي تسهم في زيادة حجم مبيعات الشركات العقاريه، لكن آلية تنظيم هذه المعارض وتحديد توقيتات إقامتها يعد العامل الأهم لنجاحها واستمرارية فاعليتها للسوق العقارات في مصر.

وأكد أن المعارض العقارية وسيلة حقيقية للتواصل بين العميل والشركة وهذا يصب في النهاية لمصلحة القطاع العقاري يشكل عام.

وشدد على أهمية مواكبة التطورات التكنولوجية في تنظيم المعارض العقارية، لضمان إضافة أنواع مبتكرة من العروض في ظل زيادة عدد المشروعات العقارية في السوق المصري.

وأضاف بناني، أن تنظيم تحالف دار الخيرة العقارية RED للمعارض بكافة نسخها خطوة إيجابية.

كما أضافت عبير صلاح بأنه لازال العقار هو الوعاء الآمن للادخار، حيث أنه عبر العصور له القدرة على الاحتفاظ بقيمته تحت أي وضع اقتصادي.

جدير بالذكر،، أن شركة دار الخبرة العقارية RED نجحت وخلال فترة وجيزة بضم عدد 17 شركة من كبرى شركات التسويق العقاري ذات الخبرة الوسعة لنظام التحالف، وذلك بالاتساق مع الخطة الاستراتيجية التي تقدمها الدولة من أجل تطوير القطاع العقاري، ومساهمته في نمو عجلة التنمية.