Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

شركات التطوير العقاري تشيد بمعرض Red Expo في نسخته الثامنة

أشادت شركات التطوير العقاري المشاركة بالنسخة الثامنة من معرض Red Expo، والذي يقام خلال يومي السبت 25 نوفمبر والأحد 26 نوفمبر بفندق دوسيت ثاني ليك ڤيو في القاهرة الجديدة.

كما ينطلق المعرض يوم السبت 2 ديسمبر بمنطقة غرب القاهرة بفندق كراون بلازا أركان وسيت كايرو في الشيخ زايد.

النسحة الثامنة من معرض Red Expo

وأشادت الشركات المشاركة في النسخة الثامنة من المعرض بحجم النجاح والتمييز للمعرض في نسخته الأخيرة، بلغ عدد المشاركين في المعرض نحو 40 شركة.

كما أكدت الشركات المشاركة في معرض Red Expo، أن تحالف Red Collaboration نجح في إقامة وتنظيم المعارض العقارية داخل مصر، والتي أثبتت نجاحها وتميزها دوره بعد أخرى.

وأضافت الشركات المشاركة أن معرض Red Expo أصبح يمثل لهم فرصة قوية لترويج وتسويق مشروعاتهم العقارية في مختلف مناطق الجمهورية.

كما أكدوا أن نسب المبيعات القوية، وحجم الإقبال الجماهيري القوي من العملاء الراغبين في الشراء داخل كل دوره من دورات معرض Red Expo، يمثل دافعًا قويًا لهم للمشاركة دائما في النسخ المستقبلية ستعقد داخل مصر؛ نظرا لثقتهم في المعرض.

وشدد تحالف ريد أن ثقة شركات التطوير العقاري المشاركة في المعرض تلقى على عاتق تحالف Red Collaboration قدرًا كبيرًا من المسئولية ببذل أقصى جهد ممكن؛ من أجل ضمان نجاح المعرض في كل مرة.

وقال إن التحالف يحاول بشكل دائم أن يقدم أفضل شكل ممكن من حيث التنظيم، وحجم العملاء المقبلين علي الشراء داخل المعرض.

كما أنه يتم الاعتماد على آليات تسويقية مختلفة ومبتكرة في تنظيم كل نسخة من معرض Red Expo خلال الفترة التي تسبق انعقاد المعرض، للترويج والتسويق له، وذلك للتأكد من مشاركة أكبر قدر ممكن من العملاْء الراغبين في الاستثمار وشراء العقار.

وأكد تحالف Red Collaboration المنظم لمعرض Red Expo، بأن ثقة شركات التطوير العقاري المصريه بهذا الشكل ومطالبتها بتنظيم نسخة جديده من معرض RED EXPO خارج مصر يؤكد أن التحالف استطاع أن يحقق مرحلة جديدة من النجاح في صناعه المعارض العقاريه.

وأشار إلى أن التحالف سيدرس المقترح المقدم من قبل شركات التطوير العقاري لهم ببدأ التفكير في تنظيم نسخة جديدة من معرض RED EXPO خارج مصر.

وأوضح أن هذا بجانب أنه يجري حاليا أيضا دراسة العديد من الأسواق الخارجية سواء بمنطقة الخليج أو أوروبا لبدء اقتحام تنظيم المعارض العقارية المصرية خارجيا.