Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

السبت المقبل انطلاق النسخة الثامنة من معرض RED EXPO 8

يستعد تحالف ريد لاطلاق النسخة الثامنة من معرض RED EXPO، ولأول مرة ينطلق المعرض بنسختين، تنطلق الأولى في القاهرة الجديده يومي السبت والأحد المقبلين بفندق دوسيت ثاني ليك ڤيو في القاهرة الجديدة.

كما تنطلق النسخة الثانية والثانية في غرب القاهرة يوم السبت 2 ديسمبر بفندق كراون بلازا أركان وسيت كايرو في الشيخ زايد.

وسيتم تقديم أكثر من 200 مشروع عقاري لأكبر المطوريين العقاريين بالسوق العقاري المصري داخل المعرض ، وسيتم تقديم عروض حصريه لزوار المعرض

كما حرص التحالف خلال الدورة الحالية من المعرض أن يكون هناك تنوع قوي للمشروعات المشاركة داخل مناطق التجمع، ومنطقة زايد، وأكتوبر، ومنطقة الساحل الشمالي، والعاصمة الإدارية الجديدة، والعين السخنة.

وفيما يتعلق بالنسخة الثامنة، فإنها ستكون مختلفة عن الدورات السابقة في شكل وآليات التسويق، والعرض للمشروعات المشاركة.

ولقد تم تشكيل فريق متكامل، تكون مهمته التواصل مع العملاء، وتلقي كافة استفساراتهم الخاصه بالمشروعات المعروضة داخل المعرض، والفرص البيعية المتاحة، وذلك حرصا من التحالف علي تحقيق راحه العملاء يوم المعرض في الوصول للفرص والعروض البيعيه التي تناسبهم .

ونجح تحالف RED خلال فترة وجيزة بضم نحو 30 شركة من كبرى شركات التسويق العقاري، ذات الخبرة الواسعة، وذلك بالاتساق مع الخطة الإستراتيجية، التي تقدمها الدولة من أجل تطوير القطاع العقاري، والذي يعتبر من أكثر القطاعات حيوية، ومساهمة في نمو عجلة التنمية.

أكدت شركات التطوير العقاري أن تنظيم تحالف ريد للمعارض بكافة نسخها خطوة إيجابية.

وأشارو إلى أن المعرض يضم أكبر الشركات العقارية، والمطورين الجادين المتربعين على عرش السوق العقاري في مصر، وهذا إضافة، ونجاح كبير في حد ذاته للمعرض. لأن لازال العقار هو الوعاء الآمن للادخار، حيث إنه عبر العصور له القدرة على الاحتفاظ بقيمته تحت أي وضع اقتصادي.

وتفكر شركات التطوير العقاري دائما خارج الصندوق، رغم أزمات الركود التضخمي نتيجة الأزمة العالمية.

وتعتبر المعارض العقاريه المحلية أكثر وأسرع الأدوات البيعية الآن، التي تسهم في زيادة حجم مبيعات الشركات العقارية.

ولكن في المقابل تعتبر آلية تنظيم هذه المعارض، وتحديد توقيتات إقامتها العامل الأهم لنجاحها واستمراريه فاعليتها للسوق العقاري المصري.

وتعد المعارض العقارية وسيلة حقيقية للتواصل بين العميل والشركة، وهذا يصب في النهاية لمصلحة القطاع العقاري بشكل عام.

أكد أعضاء تحالف «ريد» أهمية مواكبة التطورات التكنولوجية فى تنظيم المعارض العقارية؛ لضمان إضافة أنواع مبتكرة من العروض، في ظل زيادة عدد المشروعات العقارية في السوق المصري.