Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

اليوم.. توزيع جائزة الدكتور طارق كامل على أوائل قسمي الاتصالات والحاسبات بـ«هندسة القاهرة»

تستضيف كلية الهندسة بجامعة القاهرة، اليوم الثلاثاء، حفل توزيع جائزة الدكتور طارق كامل التي تأسست تكريمًا وتقديرًا لجهوده في خدمة قطاع الاتصالات المصري، وذلك بحضور الدكتور حسام عبد الفتاح عميد الكلية الهندسة.

تشارك أسرة المرحوم طارق كامل في الحفل، حيث تشارك الدكتورة إيمان العزب زوجة المرحوم، وأخيه الدكتور حسام كامل رئيس جامعة القاهرة الأسبق. كما يشارك أيضًا أصدقاء وزملاء ومحبو الدكتور طارق كامل الذين ساهموا في دعم إطلاق الجائزة.

وتم تشكيل اللجنة المشرفة على الجائزة من عميد كلية الهندسة، رئيس قسم الاتصالات، رئيس قسم الحاسبات بالكلية بالإضافة الى المهندس عاطف حلمي وزير الاتصالات الأسبق، الدكتور سمير شاهين أستاذ الاتصالات بالكلية، الدكتور عمرو بدوي رئيس الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات الاسبق، المهندس عقيل بشير رئيس الشركة المصرية للاتصالات الأسبق، الدكتورة غادة لبيب تائب وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

يذكر أن كلية الهندسة بجامعة القاهرة كانت قد تقدمت بطلب إطلاق جائزة باسم الأستاذ الدكتور طارق كامل وزير الاتصالات الأسبق تمنح لكل من الأول بقسم الحاسبات والأول بقسم الاتصالات من برامج الفصول الدراسية.

ووافق مجلس جامعة القاهرة على الطلب في شهر سبتمبر من عام 2021، وذلك من عوائد الصندوق الذي تم إنشائه بتبرعات من أصدقاء وزملاء ومحبي الدكتور طارق كامل تقديرًا وتكريمًا لجهوده في قطاع الاتصالات المصري.