Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

في أول مشاركة لها.. شركة «Liferay» تستعرض حلول التحول الرقمي المتطورة خلال معرض Cairo ICT

بنية 728

أعلنت شركة .Liferay Inc المزود الرائد في مجال المنصات Open Source لإنشاء التجارب الرقمية، عن مشاركتها للمرة الأولى بمعرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا Cairo ICT في دورته الخامسة والعشرين، التي تقام في الفترة من 7 إلى 10 نوفمبر بمركز مصر للمؤتمرات الدولية بالقاهرة الجديدة.

بدأت شركة Liferay في عام 2004، وتمتلك خبرات طويلة تمتد لـ 17 عامًا ولديها أكثر من 1.000 موظف يعملون في 19 دولة حول العالم، وترتكز أعمال Liferay على مساعدة المؤسسات في عمليات التحول الرقمي من خلال منصات تجربة رقمية مُبتكرة، مما يعود بالنفع على العملاء والشركاء والموظفين.

ويثق بالشركة أكثر من 1200 من عملاءها من كبرى المؤسسات في مختلف القطاعات الاقتصادية في مصر، وتتعاون Liferay بالفعل مع شركات مثل فودافون والبنك العربي الأفريقي الدولي وأكسا؛ لتسريع التحول الرقمي في مصر، بما يتماشى مع رؤية مصر 2030.

لقد حقق فريق Liferay الكثير من الإنجازات على المستوى الدولي، و لذلك أدرجت شركة جارتنر شركة Liferay كشركة رائدة في السوق للعام الحادي عشر على التوالي في تقريرها Magic Quadrant لعام 2021 لمنصات التجربة الرقمية (DXP).

وتتواجد شركة Liferay في الشرق الأوسط منذ عام 2016، بقيادة مُسلَّم دالاتي كمدير عام في منطقة الشرق الأوسط، حيث أثبتت منطقة الشرق الأوسط أنها قاعدة عملاء مهمة لشركة Liferay، مما أظهر ارتفاعًا ملحوظًا في الاهتمام بالتقنيات الرقمية على مدار السنوات الأربع الماضية، وترتكز أعمال Liferay على مساعدة المؤسسات والحكومات على بناء منصات رقمية، اعتمادا على أحدث الحلول الرقمية، مما يجعلها الاختيار الأمثل للشركات الراغبة في الاتجاه نحو التحول الرقمي.

سامسونج

أعرب مُسلَّم دلاتي مدير عام Liferay لمنطقة الشرق الأوسط، عن سعادته بالتواجد داخل معرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا الذي يعد من أهم المعارض بالمنطقة، لافتا إلى أن المشاركة بالمعرض تأتي ضمن خطة توسعات الشركة بمختلف أسواق المنطقة ومنها السوق المصري.

وأضاف قائلا “من خلال خدمة مجموعة واسعة من المؤسسات، نسعى جاهدين للحفاظ على مستوى الجودة التي نوفرها لعملائنا مما يساعدهم على التطور والنمو السريع، ونأمل من خلال مشاركتنا بالمعرض في فتح قنوات اتصال جديدة مع العملاء المحتملين، حيث نركز على مجموعة من القطاعات مثل الخدمات المصرفية والتأمين والاتصالات والقطاع العام”.

من جانبه، أكد عمر شليبي مدير المبيعات لدى Liferay في مصر، أن الشركة تستعرض داخل جناحها بالمعرض مجموعة من منتجاتها الرائدة مثل شبكات العملاء والمواقع ومنصات التكامل وشبكات الشركاء والشبكة الداخلية والتجارة بين الشركات، مع التأكيد على قيمة Liferay والحلول الرقمية المختلفة لزوارها.

ويدعم عملاء Liferay شركائها العالميين بمجموعة واسعة من الخدمات المتخصصة والفرق المؤهلة، حيث تمتلك شبكة تضم أكثر من 250 شريكًا بمنهجية تقديم الحلول والخلفية التقنية والمعرفة العميقة بمختلف القطاعات والصناعات والأسواق.

وبفضل شغف وتفاني فريق العمل، تمكنت Liferay من تحقيق نجاحًا ملحوظًا في الشرق الأوسط في فترة زمنية قصيرة جدًا، ولم يكن بإمكان الشركة تحقيق هذا النجاح بمفردها دون قوة عاملة ماهرة و متفانية تعمل تحت شعار عالمي واحد “منصة واحدة وحلول لا نهاية لها”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY