Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«دل تكنولوجيز» تستعرض حلولها فى مؤتمر صحفي بمعرض CairoICT2022

أكد طارق هيبة، المدير العام لشركة دل تكنولوجيز فى مصر وليبيا، حرص شركة دل تكنولوجيز الدائم على المشاركة فى معرض “كايرو آي سي تي” Cairo ICT باعتباره أكبر معرض ومؤتمر فى مصر، وأحد أقوى المنافسين في المنطقة والشرق الأوسط.

وقال هيبة أن معرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا Cairo ICT يحوذ على اهتمام جميع العملاء والمتطلعين إلى مجالات التكنولوجيا، ودائماً ما يضم المعرض أفكاراً جديدة في كل عام، والكثير من الأفكار المتنوعة التي يستفيد منها الجميع، وتستفيد شركة دل تكنولوجيز من تلك المشاركة بشكل سنوي.

وأضاف هيبة، خلال مؤتمر صحفي داخل جناح “دل تكنولوجيز” بمعرض Cairo ICT، أن الشركة تستعرض خلال الدورة السادسة والعشرين من المعرض حلول الأمن السيبراني والحوسبة السحابية المتعددة، التي تعد حالياً أحد الحلول الرئيسية لاحتياجات جميع القطاعات، بما تشمله من كثير من العوامل، ولا سيما عوامل الأمان، بالإضافة إلى خدمات الاهتمام بالتحول الرقمي للعنصر البشري كمستخدم نهائي، حيث تمثل الحوسبة السحابية عنصراً مهماً لتنفيذ كافة خطط التحول الرقمي بما يحتاجه المستهلكون والعملاء من حلول متعددة للتحول الرقمي.

ولفت إلى المشاركة أيضاً بحلول مركز البيانات، الذي يمثل الدعم الكبير للبنية التحتية بأحدث المنتجات والقدرات العالية على التخزين، بما يشمله المركز من الخدمات المتكاملة لدعم التخزين والبنية التحتية الرقمية لكافة العملاء من جهات حكومية وبنوك وقطاع خاص.

وشهدت فعاليات افتتاح معرض ومؤتمر “Cairo ICT” للتكنولوجيا، في دورته السادسة والعشرين، توقيع اتفاقية تعاون مشترك بين شركة دل تكنولوجيز ومركز أسوان للقلب التابع لمؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب بهدف تطوير أعمال مركز البيانات اعتمادا على الحلول التي توفرها شركة دل تكنولوجيز، وذلك بحضور عدد من الوزراء والمسئولين الحكوميين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.