Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

محمد أبو الخير: جدير جروب تستهدف طرح الجزء التجاري بـ جارنت بداية 2025

قال محمد أبو الخير الرئيس التنفيذي لـ جدير جروب، فى تصريحات على هامش مشاركة الشركة بمعرض سيتى سكيب، أن الشركة حريصة على انتقاء المواقع المميزة لمشروعاتها ويعد كومباوند جارنيت، أحد أميز المشروعات حالياً بالتجمع الخامس نظراً للموقع وندرة الاراضى بتلك المنطقة.

 

كومباوند جارنت

وأشار الى ان الشركة حرصت على وضع تصميمات مميزة للمشروع بالاضافة الى التنفيذ على اقل نسبة مباني لضمان تحقيق أكبر قدر من الخصوصية للعملاء كما تم مراعاة توفير خدمات وانشطة تضمن التفاعل الدائم والتواصل بين سكان الكومباوند وهو امر تحرص عليه الشركة فى جميع مشروعاتها.

وأضاف أن المشروع يراعى تلبية احتياجات جميع العملاء من الخدمات التجارية والترفيهية وسيتم الحرص على تكامل الانشطة كما تم مراعاة توفير اماكن مخصصة للعمل مشيراً الى انه من المتوقع طرح الجزء التجاري بالمشروع مع بداية عام 2025.

 

 

مشاركة جدير جروب في سيتى سكيب

وشهد جناح شركة جدير جروب فى معرض سيتى سكيب مصر 2024 المقام حالياً بمركز مصر للمعارض الدولية ، اقبال مميز من العملاء على مشروع الشركة ” جارنت ” والذى يقع بأميز منطقة بالتجمع الخامس بالقاهرة الجديدة.

وتطرح جدير جروب وحدات ” جارنت ” بأسعار تنافسية وتسهيلات مميزة حصلت على إشادة العملاء خلال المعرض، ويقع مشروع جارنت على مساحة 14 فدانًا بمنطقة المستثمرين الشمالية بالقرب من شارع التسعين الشمالي وهو مشروع يتمتع بموقع مميز للغاية بالقرب من أشهر معالم القاهرة الجديدة وبجوار اكبر المشروعات والذي يتميز بتقديم منتج عقاري متميز ويلبي احتياجات العملاء ويهدف الي خلق مجتمع عمراني متكامل من خلال مجموعة من الأسس التي تزتكز عليها جدير جروب في بناء علامة تجارية مختلفة بآعلي جودة للعميل.

وتقدم جدير جروب خلال معرض سيتى سكيب عروض خاصة وأساليب سداد متنوعة تبدأ من 0 مقدم وتقسيط حتي 10 سنوات .