Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«بي تك» تعلن عن استراتيجيتها الجديدة للتعاون مع أكبر مقدمي خدمات التمويل الاستهلاكي في مصر

أعلنت شركة “بي تك” -الرائدة المتخصصة في مجال بيع الأجهزة الإلكترونية والكهربائية- عن خططها الاستراتيجية للتعاون مع أكبر مقدمي خدمات التمويل الاستهلاكي في مصر.

يأتي ذلك في إطار استراتيجيتها الهادفة إلى تعزيز تجربة التسوق والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لعملائها، لمنح جميع عملائها فرص أكبر لتلبية احتياجتهم من خلال تقديم كل أساليب السداد المتاحة بالسوق المصرى لتلائم جميع الفئات ومختلف القدرات الشرائية.

وتعتبر شركة بي تك الرائدة المتخصصة في مجال بيع الأجهزة الإلكترونية والكهربائية أول من قدم خدمات التمويل الاستهلاكى بشكلة الحديث فى السوق المصرى منذ أكثر من 27 سنة.

وطوال هذه السنوات، خدمت بي تك ملايين العملاء من خلال تقسيط بى تك المعروف بإسم مينى كاش. والآن تتعاون بى تك مع أكبر مقدمي خدمات التمويل الاستهلاكي فى مصر للتواجد داخل فروع ومنصات بى تك المختلفة إلى جانب نظام المينى كاش.

وتعليقًا على هذا، أعرب الدكتور محمود خطاب، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة بى تك، عن سعادته بالتعاون مع شركات التمويل الاستهلاكي، قائلاً: “نتمنى أن تؤدى هذه الخطوة إلى تمكين عملائنا من اختيار ما يلائمهم من أساليب وأدوات السداد المختلفة، وأن تكون هذ الخطوة إضافة قوية لسوق التمويل الاستهلاكي في مصر”.