Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

بعد الشراكة.. خطوات ربط حساب إنستجرام بـ«سبوتيفاي»

دخلت منصة “انستجرام” في شراكة جديدة مع “سبوتيفاي”؛ بهدف تسهيل اكتشاف الموسيقى وحفظها، حيث سيتمكن مستخدمو إنستجرام من حفظ الأغاني التي يجدونها في المنشورات المختلفة إلى مكتبة سبوتيفاي، مما يعزز تجربة المستخدم في الوصول إلى الموسيقى التي يحبونها.

وبمجرد النقر على أغنية أو مقطع موسيقي يستمع إليه المستخدم في أحد المنشورات، سيتم توجيهه إلى صفحة خاصة تعرض منشورات أخرى تستخدم نفس الأغنية.
وهذا التكامل يسمح للمستخدمين ليس فقط بحفظ الموسيقى، بل أيضا باستكشاف محتوى جديد.

وبالإضافة إلى ذلك، توفر الصفحة خيارًا مميزًا يتيح للمستخدمين استخدام الصوت في منشوراتهم الخاصة من خلال زر “Use Audio”. كما يظهر زر صغير آخر أسفل هذا الزر، يمكنهم من إضافة الأغنية مباشرة إلى مكتبة سبوتيفاي دون الحاجة لمغادرة إنستجرام.

وبالتالي، سيتم حفظ الأغنية التي يختارها المستخدم في قائمة التشغيل “الأغاني المفضلة”، وستظهر أيضًا في علامة التبويب “مكتبتك” داخل تطبيق سبوتيفاي.

ولكن لكي يتمكن مستخدمو إنستجرام من إضافة الأغاني مباشرة إلى مكتبة سبوتيفاي، يتعين عليهم أولاً ربط حساباتهم على إنستجرام بحساباتهم على سبوتيفاي، وذلك عبر هذه الخطوات:

– الضغط على الأغنية التي أعجبتك في منشور على إنستجرام.
– الضغط على زر Add to Spotify في الأعلى.
– سيطلب إنستجرام من المستخدمين ربط حساباتهم بـ”سبوتيفاي”، اضغط على زر Link Spotify لبدء العملية.
– اضغط على زر المتابعة.
– قم بإضافة البريد الإلكتروني وكلمة المرور لحساب سبوتيفاي الحالي الخاص بك أو قم بتسجيل الدخول باستخدام حساب جوجل أو فيسبوك أو آبل.
– اضغط على زر تسجيل الدخول.
– أكمل العملية باتباع المطالبات التي تظهر على الشاشة.