Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«إس إيه بي» تستعرض أحدث التقنيات الداعمة للنمو في «إكسباند نورث ستار»

تستعرض عملاقة التقنيات المؤسسية العالمية “إس إيه بي” حلولًا مبتكرة داعمة لنمو الأعمال في الشركات الصغيرة والناشئة، خلال مشاركتها هذا الأسبوع في حدث “إكسباند نورث ستار” Expand North Star.

ويعد “إكسباند نورث ستار” أكبر حدث عالمي للتواصل بين الشركات الناشئة والمستثمرين، ويُعقد تحت مظلة معرض “جيتكس جلوبال” في دبي.

ويمكّن برنامج “جرو ويذ إس إيه بي” GROW with SAP الشركات الناشئة والنامية من الاستفادة من الحلول السحابية المبتكرة في مجال تخطيط موارد المؤسسات، ما يقلل التكاليف بما يصل إلى 20% ويحسن إدارة المستحقات بنسبة 12%.

وتستفيد الشركات المشاركة في البرنامج من الحلول السحابية مجانًا لمدة ستة أشهر، وتحظى بالوصول إلى شبكة عملاء واسعة، وبدعم في أنشطة العلاقات العامة والتسويق، كما تستفيد من إجراءات التنفيذ المتسمة بالسرعة والسهولة.

و”إس إيه بي” هي شركة عالمية رائدة في تطبيقات المؤسسات وتقنيات الذكاء الاصطناعي الخاصة بالأعمال، تُسخر التكنولوجيا لخدمة المؤسسات من جميع الأحجام والمجالات، ما جعلها ولأكثر من 50 عاماً محطّ ثقة الشركات التي تتطلع إلى العمل بأفضل الإمكانيات والممارسات العالمية من خلال توحيد عملياتها الحيوية التي تشمل الأقسام المالية والمشتريات والموارد البشرية وسلاسل التوريد وإدارة تجارب العملاء.