Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

WakeCap ​​السعودية لإنترنت الأشياء تستحوذ على Crews by Core الأمريكية

تعزز شركة WakeCap ​​مكانتها كشركة رائدة في مجال تكنولوجيا البناء العالمية من خلال مشاريع بأمريكا والسعودية والإمارات واليابان

أعلنت شركة ويك كاب، وهي منصة إنترنت الأشياء الرائدة لإدارة مشاريع البناء، عن استحواذها على شركة Crews by Core، وهي منصة تسليم مشاريع تعمل بالذكاء الاصطناعي لصناعة البناء. سيخلق هذا الاستحواذ الحل الأكثر شمولاً في العالم للبرمجيات كخدمة وإنترنت الأشياء لمشاريع البناء الضخمة. ومن خلال هذه الصفقة، ستفتتح ويك كاب مقرًا للبحث والتطوير في وادي السيليكون لتعزيز مكانتها كشركة رائدة عالميًا في مجال تكنولوجيا البناء.

حلول WakeCap

تُستخدم حلول WakeCap ​​في مواقع العمل التي توظف عشرات الآلاف من العمال، مع إكمال أكثر من 70 مليون ساعة عمل. وقد نجحت WakeCap ​​في إرساء مستوى عالٍ من الثقة والنزاهة مع عملائها، ونتيجة لذلك تقدم العديد من الحلول المطلوبة في الموقع. إلى جانب مجموعة WakeCap ​​الحالية من العمال المتصلين، وقياس الوقت والتقدم، والوقاية من الحوادث الأمنية وإدارتها، ستوفر الشركة المندمجة للمالكين والمقاولين مجموعة شاملة من الأدوات المتاحة حتى الآن.

تمنح منصة تسليم المشاريع المدعومة بالذكاء الاصطناعي من Crews by Core شركة WakeCap ​​القدرة على تقديم طرق فورية للعملاء لقياس وتخفيف عدم كفاءة موقع العمل. توفر شبكة إنترنت الأشياء من WakeCap ​​للأشخاص والمعدات والمركبات بيانات آلية غنية في موقع العمل، مما يوفر آلاف الساعات و20% من تكاليف العمالة أو أكثر بالإضافة إلى الحفاظ على سلامة العمال. الآن سيضيفون جدولة التطلع إلى الأمام، والاتصالات، وتقييم المخاطر المالية والتخفيف منها.

تكنولوجيا البناء

صرحت دي آن إيسنور، الرئيسة التنفيذية ومؤسسة Crews by Core، قائلة: “لقد بنى حسن البلاوي صاروخًا. من النادر أن نرى مثل هذا القدر من الجاذبية في مجال تكنولوجيا البناء، ناهيك عن أي شركة ناشئة في مجال التكنولوجيا، ونحن متحمسون لتسريع مهمتنا من خلال هذه الشراكة. تمتلك المملكة العربية السعودية بعضًا من أكبر المشاريع في أي مكان في العالم وهي المكان المثالي لنشر منصة تسليم المشاريع الخاصة بنا”.

مهارات تقنية

وأوضح الدكتور حسن البلاوي، الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة WakeCap، أن “فريق دي آن يتمتع بمعرفة لا تصدق ومهارات تقنية عميقة. ونحن سعداء بجمع الشركتين معًا. إن فريقهم من الطراز العالمي وقد بنى بعضًا من أهم الشركات في وادي السيليكون بما في ذلك Paypal وWaze وGoogle Chrome وPalantir. إنهم يعرفون كيفية توسيع نطاق منصات التكنولوجيا”.

تقنيات

وقد تم بالفعل نشر تقنيات الشركتين في مواقع كبيرة ومشاريع عملاقة في الولايات المتحدة والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة واليابان، حيث تدير عشرات الآلاف من العمال الذين يؤدون ملايين الساعات من العمل كل عام. ومن بين العملاء شركة أرامكو السعودية وشركة جدة المركزية للتطوير وكاجيما وتاكيناكا ومجموعة أبيكس للبناء. ولم يتم الكشف عن سعر الاستحواذ.