Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«Upwyde development» تطلق «Granoy» بالقاهرة الجديدة ومشروع بالعاصمة الإداريه باستثمارات 7 مليارات جنيه

كشف محمد عبد الحميد رئيس القطاع التجارى عن طرح شركة Upwyde development لاضخم مشروعاتها الجديد granoy بالتجمع الخامس والبالغ قيمته التسويقية 2 مليار جنيه وهو مشروع متعدد الأنشطة تجارى إدارى مكون من أرضى وأربع أدوار أرضى وأول تجارى وباقى الأدوار وحدات اداريه ويقع Granoy بالقطاع الأول بالتسعين الشمالى مباشرة بالتجمع الخامس.

أوضح أنه سيتم طرح المشروع على مرحلتين تبلغ إجمالي مساحة المسطحات البنائية في المرحله الأولى 10 آلاف متر بخلاف مساحة 2 بدروم بمساحة 9 آلاف متر وتقدر القيمة البيعية لهذه المرحلة التي ستطرح خلال العام الجارى بمليار جنيه.

ويعد Gronay من أهم المشروعات التى سوف تنفذ بالتجمع الخامس فى الوقت الحالى وأضاف “عبد الحميد”، أن الشركة وفرت دراسات وأبحاث عن السوق المصرى للعديد من المطوريين فى مثل هذه المشروعات التجاريه والإدارية والتى ستكون ركيزة أساسيه لمشروع granoy؛ لتوفير منتج مختلف عن ماهو متواجد بالسوق العقارى بالإضافة إلى موقع granoy المتميز الذى يجعله فى مصاف المشروعات متعددة الأنشطة بالتجمع الخامس وتم تصميم المشروع بشكل فريد ومختلف عن السوق حيث تم مراعاة فصل المكاتب الادارية عن الادوار التجارية بمداخل منفصلة خارجية.

و أوضح، أن الشركة بصدد طرح مشروع بالعاصمة الإدارية الجديدة، ومن المقرر طرحه فى النصف الثاني من العام الحالي وهو ما يعكس رؤية الشركه بالدخول باستثمارات كبيرة فى العاصمة الإدارية الجديدة بما يتماشى مع خطة الدولة وذلك فى إطار رؤيةالتنميه المستدامة للدولة المصرية وتوجيهات القياده السياسيه بإنشاء جمهوريه جديدة.

وكشف رئيس القطاع التجاري، التعاون مع مكتب رائف فهمى ديزاين (مهندس رائف فهمى) وشركة ميجا بلان (مهندس خالد الشرقاوى) مما يضمن نجاح المشروع واختلافه من حيث التصميمات الهندسية والإنشائية عن باقى المشروعات.

وكشف المهندس هاني الرفاعي الرئيس التنفيذي للشركة، خطة الشركه لمطلع العام القادم 2022، والتى تستهدف خلالها إطلاق مشروعين بنشاط إدارى تجارى طبى أحداهما بمدينة 6 اكتوبر والآخر بالتجمع الخامس بالإضافه لتنفيذ مشروع سكنى ضخم( كمبوند) واستكمال باقى مشروعاتها.

أوضح محمود تمام، العضو المنتدب للشركة، أن الشركة تمتلك محفظة أراضى ضخمة ومتنوعة بمواقع مميزة في المدن الجديدة وتطور منها الشركة حسب الاحتياجات الحقيقية للسوق وفقا لدراسات وأبحاث تقوم بها الشركة.

أشار إلى أن للشركة خبرات بالسوق العقارية تتجاوز 35 عام فى مجال المولات والمبانى التجارية و السياحية والترفيهية بجانب الأبحاث والدراسات التى وفرتها للسوق فى مثل هذه المشروعات المتخصصة، حيث يحتاج العقار المتخصص لمطور ذو خبرة واستراتيجية الشركة توفير منتج عقارى يخدم الهدف منه.