Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

Swyt الإماراتية لحلول تكنولوجيا المعلومات تجمع تمويلًا أوليًا غير معلن

يسرّع التمويل جهود Swyt بالبحث والتطوير على منصتها وتوسيع حضورها في جميع أنحاء منطقة الخليج

اختتمت شركة سويت، التي تتخذ من الإمارات العربية المتحدة مقراً لها وتقدم منصة متكاملة لتبسيط وتأمين عمليات تكنولوجيا المعلومات للشركات، جولة تمويلية كبيرة بنجاح.

البحث والتطوير

وسوف يعمل هذا التمويل الأولي على تعزيز مهمة Swyt لتسريع جهود البحث والتطوير على منصتها وتوسيع حضورها في جميع أنحاء منطقة الخليج. وقد تم دعم التمويل من قبل ملائكة الأعمال المتخصصين في استثمارات التكنولوجيا الجديدة، مدفوعين باهتمامهم بتقديم حلول مبتكرة للمنطقة. وفي حين أن نموذج Swyt هو الأول من نوعه في الخليج، إلا أنه نموذج سريع التطور في الولايات المتحدة وأوروبا.

مشكلات

حددت شركة Swyt ثلاث مشكلات رئيسية تؤثر على قطاع تكنولوجيا المعلومات. أولاً، تتسبب عمليات تكنولوجيا المعلومات المعقدة بشكل متزايد في خسارة كل موظف لأكثر من 109 ساعات في المتوسط ​​سنويًا في التعامل مع مشكلات تكنولوجيا المعلومات. ثانيًا، تنتشر تهديدات أمن تكنولوجيا المعلومات على نطاق واسع، حيث تفتقر ما يقرب من 90٪ من الشركات إلى حلول أمن تكنولوجيا المعلومات الأساسية والامتثال. أخيرًا، تشكل التكاليف المتزايدة مصدر قلق كبير، حيث ارتفعت نفقات تكنولوجيا المعلومات بمقدار 2.3 مرة بين عامي 2018 و2023، وفقًا لتقرير جارتنر.

البرمجيات كخدمة

ولمعالجة هذه التحديات، تعمل خدمة البرمجيات كخدمة (SaaS) من Swyt على تبسيط عمليات تكنولوجيا المعلومات وتأمينها باستخدام منتجات تكنولوجيا المعلومات المبتكرة التي تعمل بالذكاء الاصطناعي. ويشمل ذلك إدارة وتأمين وتتبع جميع الأجهزة والتطبيقات والبرامج، فضلاً عن تمكين عملية ضم الموظفين وإخراجهم من العمل بسلاسة. ويعمل حل إدارة الأجهزة المحمولة (MDM) على نشر سياسات تكنولوجيا المعلومات مثل تشفير البيانات والمصادقة متعددة العوامل وإدارة كلمات المرور وتسجيل الدخول مرة واحدة لتأمين بيئات تكنولوجيا المعلومات وحماية الشركات. وعلاوة على ذلك، يدعم مركز المساعدة لتكنولوجيا المعلومات في الوقت الفعلي من Swyt الموظفين مباشرة من Slack أو Teams أو WhatsApp.

الأجهزة كخدمة

بالإضافة إلى ذلك، تقدم خدمة الأجهزة كخدمة (DaaS) من Swyt حل تأجير لمعدات تكنولوجيا المعلومات، مما يسمح للشركات بتمويل احتياجات تكنولوجيا المعلومات بكفاءة مع حماية التدفق النقدي ومراقبة نفقات تشغيل تكنولوجيا المعلومات. تقلل الشركات التي تستخدم Swyt ميزانيات تكنولوجيا المعلومات لديها بنسبة 40% على الأقل.

المنتجات المبتكرة

قال إدوارد بوفيه، الرئيس التنفيذي لشركة سويت: “إن المنطقة حريصة على المنتجات المبتكرة، مع وجود طلب قوي على الحلول التي تساعد في الأتمتة والأمن. غالبًا ما يكون هذا صداعًا كبيرًا للشركات، ومنصتنا تزيل هذا العبء، مما يسمح للشركات بإعادة التركيز على ما يهم حقًا: نموها”.

بيئة داعمة

تستفيد شركة Swyt من حضانة In5 Tech التابعة لدبي القابضة، والتي توفر بيئة داعمة لنموها وابتكارها. كما أن كونها جزءًا من Microsoft Founders Hub يساعد في تطوير Swyt من خلال توفير الوصول إلى الموارد الحيوية. تدعم Swyt، الحاصلة على شهادة ISO 27001، قاعدة عملاء متنوعة في الإمارات العربية المتحدة عبر قطاعات مختلفة، بما في ذلك العقارات (Nomad Homes)، والتجزئة (Eyewa)، والتكنولوجيا المالية (Credable)، والتجارة الإلكترونية (The Luxury Closet)، والقطاع الرقمي (Acquisit).