Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

Seez الإماراتية تجمع 4.2 مليون دولار لتسريع خطة التوسع بالولايات المتحدة

أثبتت ابتكارات Seez مكانتها كشركة رائدة في منتجات الذكاء الاصطناعي لصناعة السيارات

حصلت شركة Seez المتخصصة في تقديم حلول SaaS للسيارات ومقرها الإمارات العربية المتحدة، على استثمار بقيمة 4.2 مليون دولار لدعم توسعها في السوق الأمريكية.

تقنية

تعتمد محفظة منتجات Seez على تقنية خاصة، تشمل Seezar، وهو روبوت محادثة بالذكاء الاصطناعي مصمم لتحويل تفاعلات العملاء، إلى جانب مجموعة من وحدات SaaS المتقدمة للذكاء الاصطناعي والمصممة خصيصًا لصناعة السيارات. وباعتبارها واحدة من أوائل الشركات التي قدمت حل محادثة بالذكاء الاصطناعي لتجار السيارات، مهدت Seez الطريق باستمرار لاستخدام الذكاء الاصطناعي لتبسيط عمليات التجار وتحسين الكفاءة.

وقد أثبتت هذه الابتكارات مكانة Seez كشركة رائدة في منتجات الذكاء الاصطناعي لصناعة السيارات، مع وجود قوة جذب في 16 سوقًا ومتنامية. بالإضافة إلى حلول الذكاء الاصطناعي، تقدم Seez مجموعة من منتجات التجارة الإلكترونية والقنوات المتعددة.

قطاع السيارات

وقال الرئيس التنفيذي لشركة Seez، طارق كبريت: “باعتبارنا روادًا في جلب تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي إلى قطاع السيارات، فإن هذا الاستثمار يؤكد التزامنا بالابتكار وتغيير الوضع الراهن. نحن متحمسون للاستفادة من زخمنا وتطوير عروض منتجاتنا ودفع حدود حلول السيارات “.

مع تزايد الطلب على الحلول الذكية المعتمدة على البيانات، “إن نجاح وحدات الذكاء الاصطناعي التي تقدمها Seez يضعنا في موقف قوي لتسريع جهودنا التوسعية”.

فرصة واسعة

باعتبارها واحدة من أكبر أسواق السيارات في العالم، تقدم الولايات المتحدة فرصة واسعة ومتنوعة، وتوفر إمكانات هائلة للشركات العاملة في قطاعات متخصصة مثل برمجيات السيارات.

وأضاف كابريت: “من خلال هذه المرحلة من التوسع، نجحنا في تأمين شراكات رئيسية وتحقيق نجاح هائل في أسواق مثل المملكة المتحدة وأستراليا والدنمرك وجنوب أفريقيا ونيوزيلندا والمكسيك ومنطقة دول مجلس التعاون الخليجي. والولايات المتحدة هي حدودنا المنطقية التالية، ونحن نواصل التزامنا بتقديم قيمتنا للعملاء والشركاء الجدد على مستوى العالم”.