Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

Qardy المصرية الناشئة تتعاون مع Cashcall لدعم المشروعات متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة

عقدت الشراكة الإستراتيجية لتقديم حلول متطورة تلبي الاحتياجات المالية لتجار وعملاء CashCall

أبرمت شركة Qardy المصرية الناشئة، وهي سوق ومجمع لتمويل الديون، شراكة مع Cashcall للمساعدة في الدعم المالي للمشروعات متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة، حيث تأسست شركة “قرضي” في يوليو 2022، وهي تعمل على تسهيل القروض للمشروعات متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة، حيث قال مؤسسها عبد العزيز عبد النبي إن هدف الشركة الناشئة هو أن تصبح “أمازون الإقراض”.

القروض

تهدف “قرضي” إلى تقليل وقت الانتظار للحصول على قرض من تسعة أشهر إلى حوالي 18 يومًا. نظرًا لأن عملية الإقراض الحالية يدوية، فإنها تستغرق الكثير من الوقت، وتركز بشكل أساسي على العلاقات الشخصية، مما يجعل من الصعب جدًا على الشركات الصغيرة والمتوسطة خوض هذه العملية .

أبرمت الشركة الآن شراكة مع Cash Call ، التي طورت منصة مالية شاملة متعددة الأغراض تعمل من خلال وحدات B2B وB2C وB2M، وتقدم حلولاً متنوعة مثل شبكة الدفع والبوابة والتجميع ومركز التمويل المفتوح وطلب الدفع والدعم غير النقدي.

شراكة

تم عقد الشراكة الإستراتيجية لتقديم حلول متطورة تلبي الاحتياجات المالية لتجار وعملاء CashCall، مما يمنحهم إمكانية الوصول إلى مجموعة متنوعة من الأدوات المالية المصممة خصيصًا. اختارت Qardy شركة Cashcall للاستفادة من مركز كفاءات الذكاء الاصطناعي الخاص بها والمخصص لتحليل بيانات المستخدم وسلوكه.