Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«PLAZA VIDA» أحدث مشروعات كيان للتطوير العقاري بغرب القاهرة 

أعلنت شركه كيان للتطوير العقاري عن إطلاق أحدث مشروعاتها العقارية، بمنطقه غرب القاهرة PLAZA VIDA، ويأتى ذلك بعد نجاح الشركة، والإقبال الكبير من العملاء عليها في مشروعاتها السابقة بمنطقه غرب القاهرة.

 

وسيتم الإعلان عن كافة تفاصيل المشروع الجديد اليوم، في حفل كبير تقيمة الشركة بفندق هيلتون دريم اليوم الخميس، وذلك في حضور لفيف كبير من عملاء الشركه السابقين وشركاء النجاح من شركات التسويق العقاري.

 

آخر مشروعات كيان للتطوير العقاري 

وفي ذات السياق، أوضح المهندس أحمد طلبة، رئيس مجلس إدارة شركة كيان للتطوير العقاري، بأن المشروع الجديد plaza vida، بموقعه المتميز جدا بمنطقة الحي الأول بمدينه 6 أكتوبر، وبالقرب من عدة محاور رئيسية وهي المحور المركزي، وطريق الواحات بجانب نادي وادي دجلة، وأضاف طلبة يقام المشروع على مساحة 7200 متر مربع، ويعد المشروع الأكبر من نوعه بالمنطقة بنظام الأنشطة متعددة الاستخدامات ( تجاري ، اداري، طبي).

وذكر طلبة أنه تم التعاقد مع أحد أكبر مكاتب الاستشارات الهندسيه وهي شركه ADC للاستشارات الهندسية.

و أوضح المهندس أحمد طلبة،رئيس مجلس إدارة شركة كيان للتطوير العقاري، أن إطلاق المشروع الجديد يأتي في إطار حرص الشركة على تنويع محفظه مشروعاتها العقارية، في مصر في ضوء خطتها التوسعية بالسوق العقاري المصري.

 

مشروع PLAZA VIDA

وأضاف أحمد طلبة، بأن مشروع PLAZA VIDA تم تصميمه ليصبح وجهة تتماشى مع المعيشة بمدينة أكتوبر وخدمة رواد المنطقه والجامعات المتواجدة بالقرب من المشروع ، حيث ينفرد المشروع دون غيره بالموقع المميز والاستراتيجي لقطعة الأرض، والتي تقع بالقرب من نادي وادي دجلة، ونادي ٦ أكتوبر، ومسجد الحصري، ومعهد الفنون التطبيقية، وجامعة ٦ أكتوبر، وكذلك مستشفى ٦ أكتوبر، ومستشفى الصفوة ، فضلاً عن سهولة الوصول له من كافة الطرق والمحاور المختلفة.

 

ومن جانبه قال حسام الشاهد، رئيس القطاع التجاري بشركه كيان للتطوير العقاري، بأن المشروع الجديد يأتى ضمن خطة الشركة للتوسع وزيادة حجم الاستثمار، وهى الخطة التي تم وضعها منذ عدة سنوات، ويتم العمل عليها بشكل كبير بعد النجاح الواسع في مشروعات الشركة السابقه في منطقه غرب القاهرة، والتي جعلت الشركة تحظى بثقة كبيرة من كافة العملاء، وهو ماكان سببا قويا لتزايد نسب مبيعات الشركة بنسب تتجاوز الـ 85% من حجم المبيعات.

 

أسعار وحدات مشروع PLAZA VIDA

وأوضح حسام الشاهد، رئيس القطاع التجاري بشركه كيان للتطوير العقاري، أن طرح المشروع في التوقيت الحالي مبني على دراسات استثمارية عالمية، بالإضافة للطلب الغير عادي والضغط من العملاء لطرح موقع ساحلي، هو ما يعكس رغبة العميل في الحصول على منتج شركتنا، وإعجابه بمستوى الجودة المقدم فيما سبق، مما خلق الرغبة في شراء منتج جديد من نفس الشركة بموقع جديد يطلبه العميل، وهو ما أثقل حجم المسؤولية والاهتمام بأدق تفاصيل الموقع، بأعلى تميز لخلق أعلي فرصه إستثماريه للعملاء.

وذكر حسام الشاهد، بأن المشروع ينفرد عن غيره من المشروعات المماثلة بتصميم هندسي رائع لكافة الوحدات المختلفة، ما يزيد من فرص تحقيق مكاسب كبرى على الاستثمار داخل المشروع بالنسبة للعملاء.

 

وأكد الشاهد إن أسعار الوحدات فى مشروع PLAZA VIDA، تتماشى مع مستوى الخدمات المتكاملة والتصميمات الهندسية التي سيتم تحقيقها داخل المشروع، مشيرا إلى إنه تم وضع خطط سداد مختلفة بحسب نوعية الوحدة ومساحتها، وهو ما يضمن للعملاء فرصة أكبر لاختيار خطة السعر التي تناسبهم، وتضمن لهم السداد بشكل منتظم فى المواعيد المتفق عليها بكل سهولة ويسر.

وأعلن الشاهد أنه سيتم العمل على التنفيذ بشكل سريع، مشيراً إلى أن المشروع سيكون مدعم بأحدث أنظمه لتكنولوجيا البناء الحديثة للوحدات، و بمستوى عالٍ جداً من الكفاءة ينال إعجاب ورضا عملائنا الكرام.