Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

Pathfinder الإماراتية تحصل على استثمار بقيمة 325 مليون دولار قبل ظهورها في بورصة ناسداك

يهدف الاستثمار إلى دعم التطوير المستمر والطرح العالمي لمنصة RetailGPT

أعلنت شركة Pathfinder، الشركة الرائدة في مجال حلول تكنولوجيا التجزئة الرائدة، عن استثمار كبير بقيمة 325 مليون دولار من مجموعة Silver Rock. ويتزامن خط الائتمان هذا مع إدراج Pathfinder في بورصة ناسداك، مما يمثل مرحلة حاسمة في جهود التوسع والابتكار التي تبذلها الشركة.

نمو الشركة

ويمثل هذا التمويل الاستراتيجي، الذي من المقرر أن يبدأ اعتبارًا من اليوم الأول لإدراج باثفايندر في بورصة ناسداك في الربع الرابع من عام 2024، تطورًا محوريًا في مسار نمو الشركة.

ستوفر مجموعة Silver Rock لشركة Pathfinder ما يصل إلى 325 مليون دولار أمريكي على مدى السنوات الثلاث المقبلة، بدءًا من الربع الرابع من عام 2024. ومن المقرر أن يدعم هذا الدعم المالي الكبير التطوير المستمر والطرح العالمي لمنصة RetailGPT، مما يضمن بقاء Pathfinder في طليعة تكنولوجيا البيع بالتجزئة، وفقا لومضة.

منصة رقمية

RetailGPT هي منصة رقمية ثورية تعمل كامتداد للمتاجر المادية في العالم الرقمي المدعوم من Gen AI. يسمح التطبيق القائم على الهواتف الذكية لتجار التجزئة بتسخير رؤى بيانات العملاء لتحسين العمليات وتجربة العملاء والربحية؛ فهو يوفر للمتسوقين منصة سلسة للتسوق الشخصي، ودمج مكافآت وعروض تجار التجزئة، مع التكيف مع عادات المستخدم الفردية لتخصيص اقتراحات المنتجات.

الابتكار

أعرب صادق أحمد، الرئيس التنفيذي لشركة Pathfinder، عن حماسه للشراكة، قائلاً: “يؤكد هذا الدعم القوي من مجموعة Silver Rock على الإمكانات التحويلية لشركة RetailGPT. يمكّننا هذا التمويل من متابعة خطط النمو الطموحة والابتكار على نطاق واسع. نحن حريصون على المضي قدمًا في رحلتنا، وريادة طرق جديدة لتجار التجزئة للتواصل مع عملائهم”.

التجارة الرقمية

إن ضخ رأس المال من شأنه أن يعزز بشكل كبير قدرة Pathfinder على الابتكار ويوسع نطاق وصولها إلى السوق، مما يؤكد دورها كرائدة في قطاع التجارة المادية الرقمية. إن التزام مجموعة Silver Rock يؤكد ثقتها في رؤية Pathfinder واتجاهها الاستراتيجي، مما يعد بإحداث ثورة في مجال البيع بالتجزئة.

وبفضل هذه الشراكة، سوف تعمل Pathfinder على تسريع أبحاثها وتطويرها، والتوسع في أسواق جديدة، وتحسين مجموعة التكنولوجيا الخاصة بها لتلبية المتطلبات المتطورة لصناعة التجزئة بشكل أفضل. ولن تعمل هذه المبادرة على تعزيز الموقف المالي لشركة Pathfinder فحسب، بل ستعمل أيضًا على تعزيز مصداقيتها وحضورها في السوق مع دخولها إلى دائرة الضوء في بورصة ناسداك.