Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

«OPay» تطلق التطبيق الأول لها في مصر

أعلنت شركة «OPay » مصر لخدمات الدفع الإلكتروني، إطلاقها لتطبيقها الالكتروني والذي يتيح للعملاء من سداد كافة فواتيرهم من خلال التطبيق.

وأشارت الشركة أن ذلك يأتي في إطار خطة الشركة، والتي تستهدف زيادة الإدراك لعملية الشمول المالي والتحول الرقمي وفقاً لخطة المجلس القومي للمدفوعات.

هشام عز الدين، رئيس قطاع الأعمال الرقمية وخدمات البطاقات لشركة «OPay»

ويتيح التطبيق إمكانية إعادة شحن أرصدة الهواتف المحمولة، والسداد الإلكتروني لعدد من الخدمات مثل فواتير الموبايل، ودفع فواتير المرافق، وكذلك سداد مصاريف المدارس والجامعات وغيرها عن طريق محافظ المحمول وباستخدام البطاقات البنكية، وهي كلها طرق دفع مختلفة تناسب جميع العملاء بمختلف الفئات، كذلك توفير خدمات تقسيط عن طريق شركائنا من خلال التطبيق الإلكتروني.

قالت إن سوق المدفوعات الإلكترونية في مصر شهد ازدهارًا كبيرًا من حيث استخدام تطبيقات الدفع الالكتروني، والتي أحدثت تغيير لدى المصريين في التعاملات المالية عبر الانترنت؛ بسبب دخول العديد من الشركات المتخصصة في ذلك المجال، الأمر الذي عمل على زيادة معدلات طرق السداد الإلكتروني والدفع عبر الانترنت.

من جانبه قال هشام عز الدين، رئيس قطاع الأعمال الرقمية وخدمات البطاقات لشركة «OPay»: إن إطلاق تطبيق “OPay” في السوق المصري سيعمل على تلبية جميع احتياجات المواطنين، والتي تتمثل في سدادهم لجميع الفواتير والخدمات من أي مكان سوف يتواجدون به، ويوفر العديد من العروض والقسائم المجانية لدى بائعي التجزئة في مصر ويعتبر واجهة سهلة لجميع القطاعات في السوق المصري.

وأضاف «عز الدين»: «أن سوق المدفوعات الإلكترونية المصري لديه أعلى نظم الأمن السيبراني، الأمر الذي وفره تطبيق OPay حيث استطاع التطبيق أن يحتوي على أعلى معدل أمان وضمان لحماية بيانات عملائنا، حيث نتبع القواعد الموضوعة من “PCI – DSS”، وهى أعلى شهادة تُعطى للشركات التي اجتازت اختبارات أمن وسرية معلومات العملاء المعنية بمجال المدفوعات الإلكترونية والتي تتعامل مع بطاقات الائتمان من قِبل مجلس معايير الأمن الإلكتروني.

أكد أن تطبيق شركة OPay سوف يظهر مدى قوة السوق المصري واستقطابه للعديد من الشركات لتقديم أفضل ما يهم العميل المصري من احتياجات.

وأوضح «عز الدين» أن شركة OPay مزود لخدمات نقاط البيع، القبول، وبوابة دفع إلكتروني كما تقدم للمستهلك النهائي أحدث التقنيات من خلال تطبيقات الهاتف المحمول، والتي ندعم مبادرة الشمول المالي التي أطلقتها الدولة المصرية من خلال إطلاق تطبيق يمكن للعملاء القيام بمدفوعاتهم من خلاله بشكل فوري وأمن.

وقال إن إطلاق تطبيق شركة OPay ما هو إلا مجرد بداية انطلاق في مجال الدفع الإلكتروني في السوق المصري، وما سوف يأتي هو الوصول إلى أحدث التقنيات للمساعدة على إجراء جميع المعاملات بطريقة سهلة ومريحة، وسنعمل خلال الفترة المقبلة على عقد شراكات مع كبار التجار والعلامات التجارية في مصر لتقديم أفضل تجربة للعملاء.

يذكر أن شركة “OPay” مصر عقدت العديد من الشراكات بمجال الدفع الإلكتروني وبالتحديد في المجال المصرفي، حيث وقعت مؤخرًا مع أهم البنوك المصرية بروتوكول تعاون بموجبه ستقوم الشركة بتقديم خدمات التحصيل الإلكتروني عبر الانترنت للتجار والشركات الصغيرة والمتوسطة من شركاء البنوك من خلال قبول مختلف أنواع التحصيلات عبر الإنترنت باستخدام جميع أنواع البطاقات البنكية، إضافة إلى رمز الاستجابة السريع QR CODE وخدمة Request to pay (R2P)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.