Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

Mila Celebrations السعودية لتنظيم الفعاليات تحصل على تمويل بقيمة 227 ألف دولار

جمعت شركة Mila Celebrations، وهي منصة تخطيط الفعاليات المعتمدة على التكنولوجيا والتي تأسست في أوائل عام 2024، 850 ألف ريال سعودي (227 ألف دولار) في جولة تمويل أولية من مستثمرين ملائكيين. وقد نظمت الشركة بالفعل أكثر من 1000 حدث، بما في ذلك حفلات الزفاف وأعياد الميلاد والتخرج، مما يجعلها في وضع يسمح لها بالاستفادة من سوق الفعاليات المزدهرة في المملكة العربية السعودية، والتي تتجاوز 50 مليار ريال سعودي سنويًا.

الاحتفالات

في المملكة العربية السعودية، تشكل الاحتفالات العائلية جانبًا ثقافيًا مهمًا، مع الإنفاق الباهظ على حفلات الزفاف وأعياد الميلاد وغيرها من المناسبات المهمة. ينفق المستخدمون في المتوسط ​​أكثر من 3000 ريال سعودي على احتفالات أعياد الميلاد من خلال تطبيق ميلا، وتتجاوز تكاليف الزفاف في كثير من الأحيان 200 ألف ريال سعودي، مما يعكس تقليد البلاد في الاستثمار بكثافة في المناسبات العائلية.

تنظيم الفعاليات

تقدم منصة Mila Celebrations حلاً سلسًا لتنظيم الفعاليات، حيث توفر كل شيء من الديكور إلى تقديم الطعام والتصوير الفوتوغرافي والترفيه، مما يجعلها لاعباً رئيسياً في التحول نحو التخطيط الرقمي والمريح للفعاليات.

وعلق محمد غربال، مؤسس Mila Celebrations، قائلا “تتطور صناعة الفعاليات في المملكة العربية السعودية، ونحن نهدف إلى تقديم خدمة متميزة تجعل الاحتفال باللحظات الخاصة أسهل وأكثر متعة”.

تحسين التطبيق

ومع احتلال المملكة العربية السعودية مرتبة بين الدول الأعلى من حيث نصيب الفرد من نفقات حفلات الزفاف، تتمتع ميلا بمكانة جيدة لتلبية الطلب المتزايد على خدمات المناسبات عالية الجودة. وسيتم استخدام رأس المال الجديد لتحسين تطبيق ميلا وتوسيع عروض خدماتها واستهداف المزيد من الفعاليات، بما في ذلك الفعاليات المؤسسية.

مع استمرار الحكومة السعودية في دفع عجلة التنوع الاقتصادي والسياحة الداخلية في إطار رؤية 2030، من المتوقع أن يشهد قطاع الفعاليات والاحتفالات المزيد من النمو. وتخطط ميلا للاستفادة من هذه الفرصة، مع طموحات للتوسع خارج المملكة العربية السعودية ودخول سوق مجلس التعاون الخليجي الأوسع.