Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«MG Developments» تتعاقد مع «Savills» لإدارة تصميمات مشروع «ذا مارك»

 

وقعت مجموعة MG Developments، اتفاقية تعاون مع شركة Savills لإدارة أعمال التصميم والتنفيذ لمشروع “ذا مارك” بالعاصمة الإدارية الجديدة، بإجمالي استثمارات تبلغ 350 مليون جنيه.

ووقع الاتفاقية محمد مطاوع رئيس مجلس إدارة مجموعة مجموعة MG Developments، وكاتسبي لانجر باجيت مدير مكتب Savills مصر.

ويهدف الاتفاق إلى تقديم Savills لخدمات مراجعة التصميمات الهندسية وإدارة أعمال الإنشاءات والتنفيذ بالمشروع.

وقال محمد مطاوع، رئيس مجلس إدارة مجموعة MG Developments، إن هذا التعاون مع الثاني مع Savills والتي تقوم بإدارة مشروع HQ بالتجمع الخامس، فهي علاقة استراتيجية تحقق خطة الشركة التوسعية.

Savills تمتلك 600 مكتب

أشار إلى أن شركة Savills تمتلك خبرات قوية، حيث تعمل في أكثر من 70 دولة حول العالم وأكثر من 600 مكتب ومؤسسة وتقوم بإدارة 200 مليون متر مربع من العقارات عالميا، بجانب قيامها بإدارة العديد من المشروعات بمصر بالإضافة الى أكثر من 43 عام من العمل والتواجد بالشرق الأوسط ودول الخليج.

وذكر “مطاوع” أن التعاون مع شركة Savills سيضمن تقديم خدمة مميزة ومستوى راقي لملاك وشاغلي مشروع ذا مارك وتشغيل المبنى بشكل متكامل.

أوضح أن هذا التعاون يحافظ على الأصول المستثمرة بهذا المبنى بما يرفع العائد الاستثماري.

ذا مارك على مساحة 3144 آلاف متر 

وأضاف أن مشروع ذا مارك هو تجاري إداري طبي وإسكان فندقي، ويقام على مساحة 3144 آلاف متر وبمساحة بنائية قدرها 15 ألف متر مربع مقسمة إلى عدد 11 دور بالإضافة إلى 3 أدوار جراج.

وأشار كاتسبي لانجر باجيت، مدير مكتب Savills مصر، إلي أهمية الاتفاق مع شركة MG Developments لإدارة مشروع ذا مارك في منطقة داون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة، والذي سيكون التواجد الأول للشركة بالعاصمة الادارية.

وتابع أحمد فرغلي، مدير إدارة المشروعات في Savills مصر: نهدف دائما إلى التعاون مع الكيانات التي لديها مشروعات متميزة.