Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

Lyvely تحصل على ترخيص تشغيلي من واحة رأس الخيمة للأصول الرقمية

أعلنت منصة “لايفيلي”، وهي منصة تمويل اجتماعي لمنشئي المحتوى، عن حصولها على ترخيص تشغيلي كامل من واحة رأس الخيمة للأصول الرقمية (RAK DAO). حيث يسمح الترخيص لشركة (Lyvely) بالقيام بأي أنشطة غير منظَّمة تندرج تحت فئة السوشال فاي (SocialFi).

SocialFi

يعتبر هذا الترخيص الأول من نوعه في المنطقة لمنصة سوشال فاي (SocialFi). والتي تهدف إلى تمكين منشئي المحتوى الرقمي من تحقيق الدخل من إبداعاتهم.

تأسست “لايفيلي” في عام 2023 من قبل رائدي الأعمال في مجال التكنولوجيا والصحة، فرح ظفر وديف كاتودال. كذلك، بدعم من تكتل تكنولوجيا البلوك تشين المدرج في البورصة، “فينيكس غروب” (Phoenix Group) وشركة الاستثمار الرائدة في مجال الويب 3، “سايفر كابيتال” (Cypher Capital).

أدوات تمويلية

تلتزم “لايفيلي” بتوفير أدوات تمويلية متقدمة لجميع منشئي المحتوى الرقمي، بدءًا من المؤثرين المشاهير إلى المدربين والعلامات التجارية عبر الإنترنت. وتهدف إلى تحويل اقتصاد المبدعين العالمي الذي تبلغ قيمته 250 مليار دولار.

أيضا، تم تصميم Lyvely كمنصة لتحقيق الدخل الاجتماعي ولتكون المقرَّ الرئيس الرقمي مع مجموعة من ميزات التكنولوجيا المالية. كما تسمح لصناع المحتوى والعلامات التجارية بالاستفادة من وجودهم الرقمي من خلال ميزات تحقيق الدخل، مثل عضوية المحتوى والمجتمعات المدفوعة والتجارة الاجتماعية.

الأصول الرقمية

مع تسجيل المنصة لجذب مبكر مثير للإعجاب، من المقرر أن تطلق “لايفيلي” تطبيقها للهواتف المحمولة في الربع الرابع من عام 2024، متبوعًا بإطلاق عملتها الرقمية.

أعرب الدكتور سمير الأنصاري، الرئيس التنفيذي لواحة رأس الخيمة للأصول الرقمية، عن سعادته بانضمام “لايفيلي” إلى النظام البيئي للمنطقة. كما أكد على التزام واحة رأس الخيمة بدعم شركات الأصول الرقمية المتطورة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

إضافة قيمة

كما عبرت فرح ظفر، المؤسِّسة المشاركة والرئيسة التنفيذية لشركة “لايفيلي”، عن فخرها بالإنجاز. مشيرةً إلى أن المنصة تهدف إلى إضافة قيمة هائلة إلى النظام البيئي الرقمي من خلال تمكين سبل تحقيق الدخل القائمة على الويب 3.