Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

KBW Ventures الإماراتية تشارك بجولة استثمارية لشركة Eclipse الأمريكية بقيمة 40 مليون دولار

توسعت Eclipse بشكل سريع.. بفضل منصة الألبان النباتية التي تستخدم مزيجًا من النباتات غير المعدلة وراثيا

أعلنت شركة Eclipse Foods، الشركة الرائدة في مجال منتجات الألبان النباتية المستدامة التي لا يمكن تمييزها عن منتجات الألبان التقليدية، عن جولة تمويل من السلسلة B تزيد عن 40 مليون دولار بقيادة Sozo Ventures بمشاركة من الصناديق الرائدة، بما في ذلك Forerunner Ventures وInitialized Capital وGaingels، وشاركت KBW Ventures الإماراتية في هذا الاستثمار، وجمعت بذلك Eclipse أكثر من 60 مليون دولار حتى الآن.
تعزيز النمو
سيعمل التمويل الجديد على تعزيز النمو السريع للأعمال التجارية، في خدمات البيع بالتجزئة والأغذية، وتسريع البحث والتطوير على منصة منتجات الألبان النباتية المملوكة لشركة Eclipse، وبناء فريق العلامة التجارية العالمي المستوى.
الذوق
وقال بوب رو ، نائب رئيس التطوير السردي في Sozo Ventures: الذوق هو السبب الأول الذي يجعل المستهلكين يتجنبون منتجات الألبان النباتية، و70٪ من سكان العالم يعانون من عدم تحمل اللاكتوز، ومن المتوقع أن تنمو مساحة البروتين البديل إلى 1.4 تريليون دولار بحلول عام 2050 ، فإن Eclipse في وضع يمكنها من إحداث تحول كامل في صناعة الألبان من خلال منصة منتجات الألبان النباتية الخاصة بها.
التأسيس
تأسست العلامة التجارية التي تتخذ من أوكلاند مقراً لها في عام 2019، من قبل الشيف توماس بومان وخبير البروتين البديل أيلون شتاينهارت، بهدف إنشاء نظام غذائي أكثر استدامة وصحة وإنسانية.
ومنذ ذلك الحين، توسعت Eclipse بشكل أسرع وأكثر كفاءة من المنافسين، وذلك بفضل منصة الألبان النباتية التي تستخدم مزيجًا من النباتات غير المعدلة وراثيًا، لإنشاء أي منتجات ألبان نباتية.
تغير النظم الغذائية
وقال أيلون شتاينهارت، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة Eclipse Foods: مع توفير 10 مليارات شخص لإطعامهم بحلول عام 2050، أدركنا أن النظم الغذائية العالمية يجب أن تتغير، حيث يريد المستهلكون أكثر من مجرد بديل لمنتجات الألبان، فهم يريدون بديلاً حقيقيًا، وتستخدم منصتنا لمنتجات الألبان النباتية الميسيلات (السحر المجهري للحليب) لابتكار المنتجات البديلة، التي كان المستهلكون يتوقون إليها، ونمونا على مدى السنوات الثلاث الماضية دليل على ذلك.