Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«Infinix» تطلق هاتف «NOTE 11» بتصميم ذكي ورؤية فائقة الجودة

أطلقت شركة «Infinix» هاتفها الذكي الجديد 11 NOTE، مزوداً بالكثير من الإمكانيات العصرية والتكنولوجية المتقدمة بشاشة AMOLED، لتصبح هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها بيع هاتف ذكي بشاشة ذات مقاس 6.7 بوصة فائقة الدقة AMOLED في هذه الفئة السعرية.

ويأتي الجهاز بسعر منافس رغم كونه يتمتع بمواصفات الأجهزة من الفئات السعرية الأعلى، ويتمتع بتصميم أنيق وذكي مستوحى من عالم الفضاء، وتحديدا من ألوان الطبيعة، ومتوفر بثلاثة ألوان هي الجرافيت الأسود، والثلجي السماوي، والأخضر الجليدي.

هاتف إنفينكس

ووفر هذا التصميم في الهاتف ميزة خفة الوزن حيث يصل سمك الجهاز أقل من 8 ملي، مع وجود 400 طبقة من طلاء النانو وانعكاس جودة المرآة، ومدمج بشاشة فائقة الوضوح Waterdrop.

وتوفر شاشة AMOLED تجربة مشاهدة أفضل مع جودة ألوان نابضة بالحياة وسطوعًا، حتى تحت أشعة الشمس المباشرة، كما أنها مريحة للعينين، بالإضافة إلى بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة تدوم طوال اليوم، مع قدرة شحن فائقة السرعة، ويدعم نظام التشغيل Android TM 11.

الهاتف أيضاً مزود بمعالج شرائح مزدوج MediaTek Helio G88 SoC، والذي يحتوي على اثنتين من وحدات المعالجة المركزية Cortex-A75، وستة من وحدات المعالجة المركزية Cortex-A55.

ويتوفر الهاتف بأكثر من إصدار من الذاكرة الصلبة والذاكرة العشوائية الإصدار الأول يأتي بذاكرة صلبة بسعة 128 جيجا بايت من نوع eMMC 5.1 مع ذاكرة عشوائية بسعة 4 جيجا بايت، وبسعر يصل في الأسواق المصرية 3399 جنيه.

أما الإصدار الثاني فيأتي بذاكرة صلبة بسعة 128 جيجا بايت من نوع eMMC 5.1 مع ذاكرة عشوائية بسعة 6 جيجا كما يدعم الهاتف إمكانية زيادة المساحة التخزينية عن طريق كارت ميموري، ويتم وضعه في منفذ منفصل وبسعر مذهل يصل في مصر 3666 جنيه.