Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

«HMD للتطوير» تطلق مشروعين باستثمارات 900 مليون جنيه

بنية 728

طرحت شركة HMD للتطوير العقاري مشروعين بنشاط تجاري إداري بالعاصمة الإدارية الجديدة وهما مشروع «جولدن فيو» و«توين تاور»، باستثمارات 900 مليون جنيه.

قال الدكتور إبراهيم عبد الدايم، رئيس الشركة، إن المشروع الأول هو مشروع جولدن فيو يقع بمنطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية بارتفاع أرضي و10 أدوار متكررة، ويقع على مساحة 3763، والمشروع الثاني «توين تاور» يتم تنفيذه بارتفاع أرضي و12 دور ويقع على مساحة 3434 متر،بمنطقة الداون تاون.

وأشار إلى أن الشركة تعتمد على استراتيجيات النمو المخطط والمدروس سعياً إلى تحقيق أفضل معدل نمو، والعمل على زيادة حجم النشاط.

وأضاف المهندس عبدالله أنور، الرئيس التنفيذي للشركة، أن العاصمة الإدارية الجديدة تشهد طلبا متزايدا على المشروعات غير السكنية سواء الإداري أو التجاري أو الطبي، وهو ما دفع الشركة للبدء بأول مشروعاتها في هذا النمط من الاستثمار، لافتا إلى أن الدولة تتجه بقوة لزيادة معدلات التنمية العمرانية.

وأكد اختيار العاصمة الإدارية الجديدة لاطلاق أول مشروعات الشركة نظرا لأهمية المشروع الاستثمارية وحجم البنية التحتية التي تنفذها الدولة بالمشروع لتكون مدينة ذكية ومستدامة.

وأشار إلى أن القطاع العقارى استعاد عافيته فى الفترة الماضية، ونجح فى تخطى أزمة كورونا، موضحا أن مصر أصبحت فى مقدمة الدول الجاذبة للاستثمار نظرا للمشروعات الكبرى التى تنفذها الدولة خلال الـ 6 سنوات الماضية.

وتابع:القطاع العقاري يقود الاقتصاد المصري مهما مر من ظروف وكوارث طبيعية، مشير إلى أن التوسع العمراني الذي يحدث في مصر في الوقت الحالي يتم ضمن خطة ورؤية محددة ونتائج ملموسة، مشيرا إلى أن مدن الجيل الرابع تمثل قاطرة التنمية العمرانية.

وقال إن الشركة تأسست من تحالف يضم مجموعة من أكبر شركات التطوير العقاري ذات الخبرة، بالإضافة إلى مجموعة شركاء ومستثمرين ذوي خبرات قوية ومتنوعة فى مجالات الإستثمار العقاري وإدارة الأعمال المختلفة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY